تكنولوجيا

تتعرض مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي لخطر أن تصبح قديمة

محطات العمل في ترتيب MateBook من Huawei لا تشبه الأخرى ببساطة ؛ عدد كبير منهم بالمثل يتشاركون إلى حد كبير مثل المواصفات. يمكن أن تجعل هذه التشابهات الاختيار فيما بينها تفاعلًا مزعجًا للعملاء المرتبكين بشأن النموذج المثالي لهم.

 

قبل أن تنظر إلى أفضل اختياراتنا ، يجب أن تعرف المزيد عن سلسلة الكارما المروعة من Huawei مع حكومة الولايات المتحدة. بدأت مضايقات Huawei بفقدان الدخول إلى Android ، بسبب مقاطعة وزارة التجارة للمنظمة وطلب الرئيس ترامب الرئيسي. دفع ترامب الأمور إلى أبعد من ذلك ، مع تقييد شراء المنظمات الحكومية لأجهزة هواوي.

 

 

لحسن الحظ بالنسبة لشركة هواوي  عروض على اللاب توب ، أعلنت Microsoft و Intel أنها ستستمر في تقديم تحديثات البرمجة وبرامج تشغيل جديدة لأجهزة Huawei باستخدام التطورات التي حققتها تلك المؤسسات ، وقد تتحسن الأمور بالنسبة لشركة Huawei ، حيث أشارت الحكومة الأمريكية إلى أنها سترفع القيود التي تمنع الشركات من ذلك. تقديم المعدات والبرمجة لهواوي.

 

 

هواوي ميت بوك اكس برو

العباقرة: جهاز Huawei MateBook X Pro الرئيسي الذي اكتشفناه في العامين الماضيين ، أحدث جهاز MateBook X Pro ليس مثمرًا بشكل عام مثل سلفه لعام 2018 ، ومع ذلك فهو جهاز كمبيوتر لائق بغض النظر. مقابل 1.899 يورو (بشكل عام 2265.91 دولارًا) ، يوفر جهاز MateBook X Pro عرضًا تقديميًا ساحرًا مقاس 13.9 بوصة ، 3: 2 ، وحدة تحكم قوية وتجربة لوحة اللمس ، ومدة بطارية طويلة و SSD سريع.

 

السلبيات: لسوء الحظ ، بافتراض أنك حددت MateBook X Pro ، فستترك أداءً عاديًا ، وليس العديد من المنافذ وكاميرا ويب تحدق في أنفك. مع الأخذ في الاعتبار القيمة ، يجب عليك شراء جهاز MacBook ، ولكن إذا كنت تكره نظام macOS وتحتاج إلى نظام Windows الاختياري ، فإن جهاز MateBook X Pro يعد قرارًا جيدًا ، ولكنه ربما لا يكون من أفضل أجهزة الكمبيوتر المتاحة. ما هو أكثر من ذلك ، بافتراض أنك في الولايات المتحدة ، فإن أفضل حظ في العرض هو أنه يمكن الوصول إليه للشراء.

 

هواوي ماتيبوك د

العباقرة: بدءًا من 621 دولارًا ، يعد Huawei MateBook D أقل تكلفة بأكثر من 300 دولار من جزء كبير من شركائه. ومع الأخذ في الاعتبار أن معالج AMD الخاص به لا يعطي المعدلات الموجودة في أجهزة MateBooks التي تعتمد على Intel ، فإن درجة عمر البطارية القوية (9:16) تفوق 6:15 درجة من MateBook 13 وليس هذا بعيدًا من الدرجة الأولى لـ MateBook X Pro 9:55.

Goodness ، ويقدم MateBook D ترتيبًا رائعًا للمنافذ للعملاء الذين لديهم الكثير من الأدوات التراثية. تشير منافذ USB المزدوجة من النوع A إلى محرك الأقراص اللامع الحالي وستعمل روابط HDMI بدون إرساء.

 

 

السلبيات: أنت تتحمل تسديدة سريعة مع AMD MateBook D. سجل هذا الكمبيوتر 8845 نقطة على Geekbench 4 ، والتي تم تدميرها من خلال الدرجات من الجيل الثامن Core-i7 ، MateBook 13 الذي يتحكم فيه الرقاقة (17136). تتضمن المجلة الأخيرة مجموعة الشرائح المكافئة التي تأتي في MateBook X Pro الجديد و MateBook 14.

 

وبالمثل ، فإن لوحة MateBook D مقاس 14 بوصة ، 1920 × 1080 هي أقل دقة من الحزمة ، متفوقة على لوحة X ​​Pro’s 3000 x 2000 ، وشاشة MateBook 14’s 2160 x 1440 وشاشة MateBook 13’s 2160 x 1440.

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights