منوعات

خبير سوشيال ميديا يوضح شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت ظهيراً شعبيا لبعض مستخدمي التكنولوجيا

خبير في تزويد الفيس بوك و الانستجرام و يوتيوب و تفعيل ربح اليوتيوب و جميع مواقع التواصل الاجتماعي و خبير في استهداف الإعلانات الممولة

أوضح “احمد محمد حسين“ أن الشائعات تظهر بسبب عدم وعي المواطنين بمصداقية المعلومة من عدمها، مؤكدًا أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شيء، منذ الاستيقاظ، وحتى أصدقائهم ومكان عملهم، وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه.

يعمل “احمد محمد حسين ” على المساعدة في تزويد و توثيق العديد من صفحات وبيدجات النجوم والفنانين وغيرهم من المشاهير فى شتى المجالات المختلفة ، حيث أنه يقوم بالعديد من المساعدات للجميع .

وذكر “احمد محمد حسين” بحكم أنه ، خبير بالسوشيل ميديا والتسويق الرقمى ، أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا ومجتمعيًّا، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات، وهناك شباب ينظرون إلى أي معلومة على التواصل الاجتماعي على أنها حقيقة، لافتًا إلى أن السوشيل ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية. بعد ان اصبح له قصة نجاح في مجال تزويد الفيس بوك و الانستجرام و يوتيوب وغيره للكثير من للمشاهير وغير المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، اعمل في مجالات ال Media بكافة اشكالها ويتابعني حالياً وبعد مرور الكثير من السنوات في هذا المجال الكثير من الاشخاص بكل دول العالم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من اليوتيوبر وشخصيات بارزة في الوطن العربي .

أخيراً قائلا : انتشرت اعمالي بشكل كبير في مصر بالرغم من صغر سني ما ساعدني بتكوين علاقات مع مذيعين ومشاهير في مجالات مختلفة في كل العالم واطمح مستقبلاً لأنشاء شركة لكل ما يخص منصات السوشيل ميديا والتعامل مع مختلف المشاهير على مستوى العالم.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights