الرئيسية / محافظات / محليات / أسبوع حافل بالأنشطة والمتابعات بمراكز العاشر

أسبوع حافل بالأنشطة والمتابعات بمراكز العاشر

على الشرقاوي
عصمت مجاهد
أقيمت بمركز شباب الزهور عدة مسابقات بحثية حيث تم تنفيذ مسابقة ثقافية كان موضوعها كيفية المحافظة على مياه النيل أعدتها الأستاذة آية أحمد السيد. والتي أعدت أيضا المسابقة الدينية عن قصص الأنبياء. شارك في المسابقات عدد كبير من الطلائع وفاز منهم ٥ في كل مسابقة وتسلموا الجوائز.

 

وضمن النشاط الاجتماعي بمركز شباب الحرية اقيمت محاضرة بعنوان المواطنة تحدث فيها الشيخ خالد مصطفى عن مفهوم المواطنة من المنظور الديني وكيفية العمل على تعميق الانتماء وحب الوطن.

 

أما مخاطر الإدمان فكان عنوان المحاضرة التي أقيمت في مركز شباب النصر وتحدثت فيها وفية عبد الموهوب عن مخاطر الإدمان على الفرد والمجتمع. كما تم تنفيذ مسابقة سؤال وجواب ضمن النشاط الثقافي تنفيذ اسلام مطر وكذلك مسابقه( ابحث واجب فقه) بحضور فضيله الشيخ محمد حسني وتم تسليم جوائز للفائزين في المسابقتين.

 

وفي سياق آخر، واصلت لجان متابعة الإدارة زياراتها للمراكز حيث تمت متابعة مركز شباب الشمس وكانت اللجنة مشكلة من نيفين محمد سعيد مسؤول الشباب بالإدارة ومنال حسين مسؤول التخطيط والمتابعة وشيرين يوسف مسؤول الاحتياجات الخاصة بإدارة شباب ورياضة العاشر حيث قام أعضاء اللجنة بمراجعة ما تم تنفيذه من أنشطة ومراجعة كافة الملفات والسجلات وإبداء بعض الملاحظات والتوجيه بتلافيها. وبعدها تابعت لجنة مشكلة من الاستاذ ماهر سمرة مسؤول النشاط الرياضي والاستاذة منال حسين مسؤول التخطيط والمتابعة سير العمل في مركز شباب الزهور ومراجعة السجلات وخطة النشاط بالمركز.

 

شاهد أيضاً

دورة توعوية عن التغيرات المناخية بالشرقية

دورة توعوية عن التغيرات المناخية بالشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *