أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / التفاصيل الكاملة لحريق كنيسة الأنبا بيشوى في المنيا الجديدة

التفاصيل الكاملة لحريق كنيسة الأنبا بيشوى في المنيا الجديدة

اندلع حريق في كنيسة الأنبا بيشوى فى المنيا الجديدة، ناجم عن ماس كهربائي بالدور الأرضي بالكنيسة .

 

وأكد مصدر كنسي – في تصريح صحفي – إنه تم السيطرة على حريق كنيسة المنيا، وجارى حصر الخسائر والتلفيات التى نجمت عن الحادث، دون حدوث أية إصابات.

 

 

انتقل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على الفور لتفقد موقع حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة.

 

 

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي اندلع بكنيسة القديس الأنبا بيشوي بالمنيا الجديدة دون حدوث إصابات.

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى موقع حريق شب ظهر اليوم الثلاثاء، بكنيسة الأنبا بيشوي في محافظة المنيا.

 

 

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحريق لم يسفر عن أي وفيات فيما تعرض مواطن واحد للاختناق جراء الدخان المتصاعد من موقع الحريق، وتم إسعافه في موقع الحادث وحالته لا تستدعي النقل للمستشفى.

 

وأشار «عبدالغفار» إلى استمرار تمركز سيارات الإسعاف في موقع الحادث لحين الانتهاء التام من أعمال الإطفاء والتبريد تحسبا لأي مستجدات.

 

 

وأوضح «عبدالغفار» أن سيارات الإسعاف وصلت إلى موقع الحريق خلال 6 دقائق من تلقي البلاغ، مشيرا إلى أن غرفة عمليات الإسعاف تلقت البلاغ في تمام الساعة 2.30 مساء، فيما وصلت سيارات الإسعاف في تمام الساعة 2.36 مساء.

 

وقال مصدر أمنى أنه تبلغ اليوم للأجهزة الأمنية من مسئولى كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا بتصاعد أدخنة وحريق بإحدى القاعات المغلقة بالكنيسة.

 

 

انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

شاهد أيضاً

أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *