أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / التفاصيل الكاملة لشهيد لقمة العيش في سوهاج

التفاصيل الكاملة لشهيد لقمة العيش في سوهاج

“كان لسه مصبح عليا قبلها بساعة وطالع وهو مبسوط، وهو أساسًا بطبعه بشوش وتشوفه تبتسم مع نفسك كده، لأنك عارف إنه هييجي ينكشك ويهزر معاك هيطلعك من اللي انت فيه بكلمتين، وحقيقي راجل جدع ومحترم ربنا يتمم شفاه على خير”، بهذه الكلمات بدأ المهندس كرم عبد التواب، أحد مهندسي الشركة المُسند إليها الأعمال الإنشائية بجامعة سوهاج الجديدة، حديثه عن أسامة.

 

 

وأكد المهندس كرم، أن النجار المسلح أسامة البالغ من العُمر45 عامًا، كان بشوش الوجه، مِهزارا، يُحب أن يُخرج الآخرين من عتمة حياتهم إلى ضوء بهجته، موضحًا أنه كان محبوبًا لدى الجميع، “كان بيكسب أي حد بكلمتين، عنده قبول رهيب.. ربنا يقومه بالسلامة يا رب ويعفي عنه”.

 

 

 

وعن تحقيقات النيابة العامة، فكانت أقوال شقيق المُصاب الذي أصيب باشتباه كسر بعظام الجمجمة؛ إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الثالث بمبنى كلية الحقوق بجامعة سوهاج الجديدة بمنطقة الكوامل، كالآتي: “هو خرج كالعادة الصبح بدري على الساعة 7 كده، وبعدين على الظهر كده لقيت اتصال من حد من شركة المقاولات اللي شغال فيها وبيقولي أخوك وقع من فوق السقالة وهو بيشتغل وحاليًا في مستشفى سوهاج العام تعالى له”، بهذه الكلمات بدأ الطالب يوسف، شقيق المُصاب، يقص تفاصيل يومه على النيابة العامة بأقواله بتلك الواقعة.

 

 

وأوضح أن شقيقه أصيب باشتباه كسر بعظام الجمجمة؛ إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الثالث بمبنى كلية الحقوق بجامعة سوهاج الجديدة، حيث إن الأعمال الإنشائية بجامعة سوهاج الجديدة، مُسندة إلى شركة مقاولات شهيرة يعمل لديها المُصاب الأربعيني منذ أكثر من 3 أعوام.

 

 

 

وتعود أحداث الواقعة عندما أصيب نجار مسلح بإحدى شركات المقاولات الشهيرة، والمُسند إليها أعمال إنشاء جامعة  سوهاج  الجديدة بالكوامل، باشتباه كسر بعظام الجمجمة؛ إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية من الطابق الثالث بمبنى كلية الحقوق.

 

 

 

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام، مفادها وصول المدعو “أسامة. ي. ش”، 45 سنة، نجار مسلح بإحدى شركات المقاولات الشهيرة المُسند إليها أعمال إنشاء جامعة سوهاج الجديدة الكائنة بناحية الكوامل، ويقيم بالنزلة بمركز المراغة، مصابا باشتباه كسر بعظام الجمجمة، ادعاء سقوط من علو.

 

وبالانتقال والفحص وبسؤال نجل شقيقه المدعو “يوسف. م. ي”، 17 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء قيام عمه المذكور بالعمل أعلى سقالة خشبية بالطابق الثالث بمبنى كلية الحقوق، اختل توازنه وسقط أرضًا؛ مما نتج عنه إصابته، ونفى الشبهة الجنائية.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

شاهد أيضاً

أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

أم تلقي بطفليها من الدور الثالث في الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *