محافظات

الشباب والرياضه تستعد للاحتفال بالذكرى الـ 49 لإنتصارات أكتوبر

على الشرقاوي

 

رياضة الشرقية تعقد إجتماعاً تحضيرياً مع رؤساء الأقسام الرياضية بالإدارات الفرعية لتنظيم فعاليات رياضية متنوعة.

 

 

عقدت الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية اليوم ، إجتماعاً تحضيرياً مع رؤساء الأقسام الرياضية بالإدارات الفرعية ، استعداداً للإحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة من خلال تنظيم فعاليات دورى رياضى فى خماسى كرة القدم وتنس الطاولة يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر من الشهر الجارى بالصالة المغطاة بالزقازيق. بناءاً على توجيهات الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.

 

 

 

ويأتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، وفى إطار المشاركة المجتمعية لمديرية الشباب والرياضة ، وإحتفالا بمرور 49 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة .

 

 

 

حيث أوضح الدكتور وائل فهمى مدير إدارة التنمية الرياضية لرؤساء الأقسام نظام ومواعيد تنفيذ فعاليات الدورى والفرق المشاركة فى دورى خماسى كرة القدم وتنس الطاولة ، مع تحديد نظام البطولة والإعداد المشاركة من الشباب بالإدارات الفرعية ، بالإضافة إلى تحديد المرحلة العمرية المشاركة فى هذه البطولة، بحضور الدكتور أحمد إبراهيم مدير إدارة الأداء الرياضى والكابتن رضا ربيع الأخضائى الرياضى بالإدارة .

 

 

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالشرقية ستقوم بتنظيم مجموعة من الفاعليات والاحتفالات في مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى المحافظة، بمشاركة أبناء المحافظة من النشء والشباب، احتفالا بالذكرى الــ 49 من انتصارات أكتوبر .

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights