الرئيسية / حوادث / جثة في جوال وشقق مفروشة .. التفاصيل الكاملة لقتل “نورا” لصديقتها بمساعدة ابنيها في القليوبية

جثة في جوال وشقق مفروشة .. التفاصيل الكاملة لقتل “نورا” لصديقتها بمساعدة ابنيها في القليوبية

كشف المتهمون بقتل سيدة وإلقاء جثتها بمصرف بقليوب، في اعترافتهم أمام النيابة ، بتفاصيل الحادث وكيفية ارتكاب الجريمة.

 

 

وقال المتهمون وهم صديقة المجني عليها وابنتها وعاطل، إنهم قاموا بتوثيق يديها وقدميها ووضعوها داخل جوال بلاستيك.

وقالت المتهمة الرئيسية في الجريمة خلال التحقيقات، إنها خططت لقتل المجني عليها بسبب وجود خلافات مالية بينهما، كما خططت أيضًا لسرقتها.

 

وكشفت المتهمة عن استدراجها المجنى عليها لمسكنهم وعقب وصولها للمسكن، قامت هي وابنتها وشخص آخر بالاعتداء عليها حتى فارقت الحياة واستوليا منها على مشغولات ذهبية، ومجموعة من كروت الائتمان ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

 

وأضافت المتهمة أنهم قاموا بتوثيقها والتخلص منها بوضعها في كيس بلاستيك وإلقائها في مكان العثور عليها، كما اعترفت بإنفاق المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية وبيع الهاتف المحمول لأحد المحلات.

 

 

كان اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد محمد سامى مندور، رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة في رشاح بمنطقة زاوية النجار دائرة المركز.

 

 

بإجراء التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، تبين أن وراء قتل المجني عليها “نورا. ا” 34 سنة، صديقتها “نورا. م” 40 سنة، وأبنائها “كامل.ط” 20 سنة، وشقيقته “سلمى” 18 سنة، مقيمين بمنطقة عزبة رشوان بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

 

 

وتبين نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية على إدارة شقق سيئة السمعة، فقام المتهمون باستدراج المجني عليها وقتلها، وإلقاء جثتها في رشاح بمنطقة زاوية النجار دائرة المركز.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

شاهد أيضاً

أول فيديو لحادث مروع بين شاب متهور و4 فتيات في شارع صلاح سالم

أول فيديو لحادث مروع بين شاب متهور و4 فتيات في شارع صلاح سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *