محافظات

إستمرار تنفيذ الحملات اليومية لإزالة البناء المخالف على الأراضي الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعيه أو أملاك دولة أو إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

قامت رئاسة مدينة القرين بإزالة غرفة  على مساحة ٣٠ متر بمنطقة الشعابنة بالقرين ، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، كما تم إزالة غرفه بالطوب الأبيض بمنطقة النجيحي بالقرين على مساحة ٣٥ متر وتمت الإزالة حتى سطح الأرض و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالعدليه بإزالة صاج خارج الحيز العمرانى بقرية العدلية علي مساحه 120متر  وتمت الإزالة كلياً على نفقة المخالف.

هذا وقد تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجديدة من إيقاف حاله بناء بالطوب الدبش خارج الحيز العمرانى بعزبة الألفية التابعة للوحدة المحليه بالجُديدة و تم إيقاف الأعمال واتخاذ كافه الإجراءات القانونية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights