محليات

إفتتاح روضة الطفل المسلم بكلح الجبل والصعايدة قبلي

كتب/ محمد حسن

 

قامت السيدة سارة الاتربي المدير التنفيذي لبيت ماكدونالدز للخير بالتعاون والتنسيق مع الأستاذ أحمد أبو إسماعيل المدير التنفيذي لجمعية خير وبركة وبالتضامن مع نائب مدير مديرية التضامن الإجتماعى أحمد بكار بإفتتاح روضة الطفل المسلم بكلح الجبل والصعايدة قبلي وسط إحتفالية مقامة من مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع.

 

 

رحب أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بالحضور وأبدوا مدي سعادتهم وإنبهارهم بمدي سرعة إنجاز العمل.

 

وقال الأستاذ أحمد بكار نائب مدير مديرية التضامن الإجتماعي شاكرا الجميع بداية من الأستاذة سارة الاتربي والأستاذ أحمد أبو إسماعيل والأستاذة أية والأستاذ طوني وقال سيادته أن ما حدث في إفتتاح روضة الطفل المسلم ما هو إلا وحي من خيال ليتم بهذه السرعة وأنه قد تم تدريب المعلمات علي أعلي مستوى.

 

وقام الأستاذ أحمد أبو إسماعيل شاكرا الجميع وقال أن الجميع قد أبدي تفانيه في العمل وأنهم كانوا يسهرون ليلهم ليكون العمل بهذا الجمال وقال أيضا سيادته أن هذا العمل خالصا لوجه الله وإختتم حديثه بحديث خير الناس أنفعهم للناس.

إفتتح الطفل غبدالرحمن محمود الإحتفالية بقراءة بعض آيات من سورة الفتح

كما شاركت فرقة من النبع الصغير في تقديم الترحيب للضيوف والحاضرين بالرقص علي نشيد الترحيب كما قاموا بتقديم عرض علي أغنية أسواني يا أسواني

وشاركت الطفلة أمنية صالح بإلقاء قصيدة ترحيبية مرحبة بالحاضرين مما أبدي إعجاب الجميع بموهبتها والتصفيق لها

حضر الإحتفالية بعض من المصورين والصحفيين ومن أبرزهم المصور الصحفي مصطفي الصياد كما إختتم الحفل بتقديم الهدايا للضيوف وتكريم المشاركين في الحفل علي أغنية السلام الوطني.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights