تكنولوجيا

سايتكور تطلق ثلاث منتجات وخدمات سحابية جديدة للارتقاء بخدمة العملاء

 

محمد الجريتلي

أعلنت اليوم سايتكور، الشركة الرائدة عالميًا في برمجيات التجربة الرقمية الشاملة للعملاء، عن مجموعة من العروض والتحديثات الجديدة لمساعدة العلامات التجارية على تعميق مشاركة العملاء ورفع مستوى تجارب العملاء عبر جميع القنوات. وتشمل الحلول الجديدة Sitecore Search، وهي أداة بحث واكتشاف مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تزود المسوقين بنظام تسليم موحد. وأداة Content Hub One، وهي نظام مرن لإدارة المحتوى مرن يجمع بسلاسة بين نمذجة المحتوى والتأليف والاستهلاك عبر واجهة واحدة، وأداة Sitecore Connect، وهي تسمح للعلامات التجارية بربط منتجات سايتكور بالبنية التحتية الحالية بسلاسة.

وقد تم الإعلان عن المنتجات والخدمات الجديدة خلال قمة Sitecore Symposium، وهي حدث سنوي أقيم في شيكاغو بالولايات المتحدة هذا العام، وتُظهر المنتجات والخدمات الجديدة التزام شركة سايتكور ونهجها المبتكر في حل تحديات التسويق وسط السلوكيات الرقمية الاستهلاكية المتطورة باستمرار.

وقد أعطت سايتكور الأولوية لبناء نظام بيئي شامل يمكّن العملاء من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات السحابية المستندة إلى البرمجيات المقدمة على شكل خدمات، والمرتكزة على بنية قابلة للتركيب تدعم التكامل على نطاق واسع وقابلة التوسع، في حين تركز الشركة في الخدمات الجديدة على عنصر الابتكار. وتعمل سايتكور من خلال هذه الأدوات والخدمات المحسّنة مع العلامات التجارية للاستفادة من منظومة شركائها القوية التي تضم أكثر من 1200 شريك، فضلاً عن خبرتها العميقة في مساعدة الشركات التجارية على إدارة تجربة العملاء وتعزيزها في جميع القطاعات والمناطق.

و قال ستيف تزيكاكس، الرئيس التنفيذي لشركة سايتكور: “تعتبر هذه القمّة حدثًا مهمًا لشركة سايتكور، فهي مناسبة مهمة لطرح الأفكار الجديدة والاحتفال مع شركائنا وعملائنا، ولكن حان الوقت أيضًا لتنشيط جهودنا والتركيز بشدة على ما هو قادم. وتتطور سلوكيات المستهلك باستمرار مع توسع عالمنا الرقمي مما يخلق تحديات جديدة أمام جهات التسويق لتلبية التوقعات والمتطلبات الجديدة. هدفنا هو مساعدة العلامات التجارية على تحقيق الاستقرار في أعمالها من خلال تمكينها من توفير تجارب إيجابية وجذابة وفعالة للعملاء. لقد قطعنا خطوات طموحة في الوفاء بالتزامنا بالابتكار على مدار العام الماضي وبناء الجيل التالي من أدوات التسويق، ونحن نتطلع إلى توسيع مجموعة منتجاتنا والاستمرار في العمل كشريك خبير للجهات التسويقية”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights