محافظات

ختام فاعليات مسابقة أوئل الطلبة بإدارة إدفو التعليمية

تغطية ومتابعة / محمد حسن

إختُتمت فعاليات مسابقة أوئل الطلبة بمركز وإدارة إدفو التعليمية من داخل مدرسة “كلح الكرنك الإعدادية” بمشاركة 13 مدرسه وسط أجواء يسودها العِلم والعمل والتعاون والتنافس الحقيقى .

 

 

أنهى الفعاليات ذ/رأفت الأنصارى مدير التثقيف والتدريب لمحافظة أسوان ومدير العلاقات العامة بإدارة إدفو التعليمية’ بآيات من كتاب الله تعالى ثم واصل بالشكر أولاً لفخامة رئيس الجمهوريه سيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسى” ثانياً للقيادة السياسيه وعلى رأسهم سيادة المستشار ‘عبد الوهاب عبد الرازق’ رئيس حزب مستقبل وطن والسيد ‘أشرف رشاد’ أمين عام الحزب والنائب الأول لرئيس الحزب أيضاً شكر النائب ‘مجدى الدين حسيبو’ أمين المحافظه كما توجه بالشكر للطلاب المشاركين والإداره التعليميه ككل وخص بالشكر مدرسة “كلح الكرنك الإعدادية” المستضيف للمسابقة .

صرح “محمد أشرف” الطالب بمدرسة عبد الله حسين الإعدادية عن أجواء الإمتحانات داخل المسابقه فذكر أنها لا تختلف كثيراً عن أجواء الإمتحانات الحقيقيه وأشاد بالتنظيم العام للمسابقه وتوقع نجاحهم بنسبة 94% .

وأضاف “سيد سعودى” أبن مدرسة كلح الكرنك أن أقل إستفادة ممكن يخرج بها الطالب من المسابقه هى تقيمه لذاته ومدى تحصيله للمعلومات كما أنه يُعتبر تدريب عملى للإمتحان الحقيقى .

 

عقبت “أمنية محمود” إحدى طالبات مدرسة عمرو بن العاص أن إشراف المسابقه كان فى درجة الإمتياز كما أوضحت أن أصعب مواد المسابقه كانت مادة الرياضيات .

 

كشفت كلاً من “فاطمة حلمى وجهاد باسم” طلاب مدرسة القنان أن أهم أسباب مشاركتهم فى المسابقة هو تحصيل الفائده وخصوصاً أن المسابقه لم تخرج عن المناهج التعليميه .

 

اُعلنت النتيجه على لسان أ.د/ “أحمد حسنين” وكانت المدرسه صاحبت المركز الأول هى مدرسة ‘عبد الله حسين’ وتلتها فى المركز الثانى مدرسة ‘عبد العظيم يونس’ وفى المركز الثالث مدرسة ‘الزعيرات’ ثم كلح الجبل الإعدادية والقنان والكرنك والصعايده بحرى والبصيليه الوسطى وبعدهم هيكل وعمرو بن العاص والسايح جبران والزوايدية وأخيراً مدرسة خضرى السيد .

 

 

جدير بالذكر أن هذه المسابقه إفتُتِحت يوم الأحد 4 ديسمبر فتصدرت المركز الأول فى هذا اليوم مدرسة “فاطمه الزهراء” كما تصدرت اليوم مدرسة “عبد الله حسين” المركز الأول على 12 مدرسة.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights