محليات

أطفال الجمعيات الشرعية فى استضافة نادى الرواد بالعاشر من رمضان

تقرير/حاتم الخصوصى

 

 

 

بدعوة كريمة من مجلس إدارة نادى الرواد بالعاشر من رمضان تم استضافة أطفال الجمعيات الشرعية فى محافظة الشرقية.

 

تم توجيه الدعوة للعديد من الجمعيات الشرعية على مستوى محافظة الشرقية ، فى حين خص بالدعوة الكريمة فضيلة الدكتور رضا ربيع المشرف العام على الجمعيات الشرعية بالمحافظة مجلس إدارة الجمعية الشرعية بمدينة بلبيس بسبب نشاطهم المميز فى إدارة ملفات الجمعية الشرعية وجمع التبرعات ومد يد العون والمساعدة لكافة الفقراء واليتامى والمساكين المسجلين بالجمعية الشرعية.

 

قام مجلس إدارة نادي الرواد وكافة العاملين به باستقبال جميع الأطفال الوافدين من الجمعيات الشرعية أفضل استقبال وقاموا بإعداد وجبات الطعام في الأفطار والغداء وأعدوا لهم برنامج ترفيهي متكامل ، حيث تم السماح لكافة الأطفال بدخول الملاهى واستخدام جميع الألعاب الترفيهيه ، ناهيك عن إعداد الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية والرياضية والجوائز التى تم توزيعها على الأطفال.

 

 

 

جاء هذا العمل الطيب من منطلق إنسانى وحرص مجلس إدارة نادى الرواد بالعاشر من رمضان بالظروف المعيشية الصعبة التى يمر بها هؤلاء الأسر الفقيرة واليتامى والمساكين .

 

 

 

وجاء هذا العمل الرائع أيضا من باب إدخال البسمة والسرور على قلوب الأطفال الأيتام والفقراء الذين حرموا من ملذات الحياة وعجزهم عن دفع مصروفات أو تدبير نفقات القيام برحلة ترفيهية إلى أى مكان داخل مصر بسبب ظروفهم المعيشية القاسية فى ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

 

 

كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادى الرواد بالعاشر من رمضان والشكر موصول لكل العاملين الذين استصافوا أطفال الجمعيات الشرعية واستقبالوهم أفضل استقبال وأكرموهم وكانوا سببا فى إدخال الفرحة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال الأيتام.

 

 

كما نتمنى أن تحذوا كافة الأندية ومؤسسات المجتمع المدني حذو نادى الرواد طالما عندهم القدرة والاستطاعة أن ينظموا مثل هذه الرحلات وأن يوجهوا الدعوات للجمعيات الشرعية من منطلق إنسانى لتعويض هؤلاء الأطفال اليتامى من بعض الاشياء الذين حرموا منها.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights