محليات

جمعية “شباب الخير” بشبرا النخلة توزع السلع على المحتاجين بالمجان

تقرير / حاتم الخصوصى

تحت رعاية محمد خليل المنسق الإعلامي وبإشراف كل من: علاء النجار ، حمادة شرف الدين ، محمد حسانين نظمت جمعية شباب الخير بقرية شبرا النخلة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية . السوق التجارى الكبير حيث قاموا فيه بتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية وتم توزيعها على المستحقين من الغلابة والفقراء والمساكين بالقرية المسجلين لدى الجمعية.

 

 

جاء هذا العمل الرائع فى ضوء شعور هذا الشباب الواعى بالظروف الصعبة التى تمر بها الأسر الفقيرة في ظل غلاء الأسعار وعجز الكثير من من هؤلاء الأسر الفقيرة واليتامى على توفير قوت يومهم.
ويأتي هذا العمل أيضا من باب دور منظمات المجتمع المدني وحرصها على القيام بدورها فى مد يد العون والمساعدة لتخفيف العبء عن كاهل الدولة التى تتبنى انشاء المشروعات العملاقة فى ظل القيادة السياسية الحكيمة التى أخذت على عاتقها بناء مصر الحديثة وإعادة بناءً كافة مؤسسات ومرافق الدولة فى شتى المجالات المختلفة من أجل النهوض بالوطن فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يمر بها العالم أجمع من حروب عسكرية وحروب اقتصادية وحروب باردة ، وبالتالى تنعكس كل هذه الآثار السلبية على حياة الشعوب فى معيشتهم اليومية.

 

هؤلاء الشباب نموذج مشرف فى القدوة والمثل لشعورهم الطيب واحساسهم بالفقراء والمساكين نتمى أن تنتقل هذه العدوة الطيبة وهذا النموذج لتسود الرحمة قلوب الناس.

 

 

 

حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ووقاها سر الفتن ما ظهر منها وما بطن.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights