محافظات

غراب يُفاجئ مدينة الإبراهيمية ويتفقد معرض “أهلا رمضان”

علي الشرقاوي

 

 

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بمدينة الإبراهيمية لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع.

 

 

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد معرض “أهلاً رمضان” لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين. واطمأن المحافظ على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والمقدمة بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن السوق مشاركة من المحافطة بالتنسيق مع مدير ية التموين ورئاسة المركز وكبار تجار الجملة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

 

 

أكد المحافظ على الأستاذ محمد العوضي رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة للمعرض للتأكد من إلتزام العارضين بالبيع بالأسعار المحددة كذلك تزويده بالسلع الأساسية أولاً بأول تيسيراً على المواطنين ومحدودى الدخل.

 

 

 

توجه محافظ الشرقية لمنطقة مربع كفر بترو و الشوارع الجانبية بالمدينة لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية بتركيب بلاط الإنترلوك بتكلفه ٤ مليون و٩٠٠ الف جنيه، مشدداً على رئيس المدينة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات و الماره.

 

 

كما كلف المحافظ رئيس المدينة بإزالة الملصقات والعبارات من على جدران المباني والمنشآت الحكومية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

 

 

 

والتقي المحافظ بعدد من المواطنين للتعرف علي احتياجاتهم والإستماع لمشاكلهم موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها في اطار الامكانات المتاحة وطبقاً للقانون.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights