محليات

“معا ضد الفساد” .. ندوة توعوية تنظمها إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقية الأزهرية بحضور وفد قطاع المعاهد الأزهرية

علي الشرقاوي

 

 

إنطلاقا من تنفيذ توجيهات الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي في محاربة الفساد بأنواعه، لما له من تأثيرات سلبية على توقف قاطرة التنمية والتقدم، وفقًا لتوجيهات فضيلةالإمام الأكبر الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ/ أيمن عبد الغنى ، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية .

 

 

نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقية الأزهرية ندوة توعوية بمقر معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى الثانوي، بحضور وفد قطاع المعاهد الأزهرية عنهم الأستاذ /عبد المجيد أحمد عبد اللطيف، مدير عام إدارة الكتب المكتبات ، الدكتور حمدى سليمان ، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وفد من وعظ منطقة الشرقية، ومدير التعليم الإعدادي، وعدد من موجهي إدارة رعاية الطلاب وأعضاء المجتمع المدني وجمع من الطلاب وأولياء الأمور .

 

 

افتتحت الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم وفقرة لأناشيد الدينية والوطنية وحُزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة المتميزة في حب الوطن قام بتنفيذها طلاب الأزهر الشريف بمعاهد العاشر من رمضان .
ومن جانبه بين الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ماهية الفساد ومفاهيمه وصوره وأشكاله وكيفية مواجهته من خلال نشر الوعي الصحيح نحو نشر مخاطره وأضراره وتأثيره علي مسيرة التنمية ومقومات النهضة التي ترعاها الحكومة المصرية في ظل قيادتها الحكيمة نحو بناء الجمهورية الجديدة .

 

 

 

وفي الختام وجه رئيس أزهر الشرقية الشكر لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة وجميع القائمين على المبادرة وإدارة معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى الثانوي .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights