محليات

أنت أقوى من المخدرات تقدم خدماتها التوعوية ضد مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات بمركز شباب طحا المرج التابع لإدارة شباب ديرب

أنت أقوى من المخدرات تقدم خدماتها التوعوية ضد مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات بمركز شباب طحا المرج التابع لإدارة شباب ديرب

 

علي الشرقاوي

 

 

بناءًا على البروتوكول بين مديرية الشباب والرياضة بالشرقية بقيادة دكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة ووحدة متطوعي الشرقية التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي واصلت الحملة دعمها لأعضاء مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب ديرب نجم بمركز شباب طحا المرج وتقديم خدماتها في مجال التوعية ضد مخاطر الإدمان وتعاطي المخدرات للمترددين على المركز.

إذ شارك ٤٠ من أعضاء المركز في أنشطة حملة أنت أقوى من المخدرات للتوعية ضد مخاطر الإدمان ونشر الوعي بالآثار النفسية والصحية والاجتماعية الناتجة عن الوقوع في براثن الإدمان.
وذلك ضمن خطة شهر يونيو التي تستهدف ٦ مراكز شباب موزعة على المراكز الإدارية لتغطية مراكز شباب المحافظة ونشر الوعي بين النشء والشباب.

وقد أبدى السادة مسؤلي وحدة مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات الشكر والتقدير للسادة القائمين على تنفيذ الورشة للاهتمام بحشد النشء والإعداد الجيد والإلتزام بموعد الورشة وتهيئة المناخ المناسب للمتطوعين.

يأتي ذلك برعاية
الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
والأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
وتوجيهات
الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة
وتحت إشراف ومتابعة
الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديرية للشباب
والدكتورة رحاب عسكر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني
والاستاذ عبد المجيد عبد الله مدير إدارة شباب ديرب نجم.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights