محافظات

بالصور عرفه يتابع سير العمل داخل الورش والتشديد علي الاتقان والعمل الجاد

بالصور عرفه يتابع سير العمل داخل الورش والتشديد علي الاتقان والعمل الجاد

علي الشرقاوي
هشام عطا

 

 


في اطار متابعة سيادته الدائمه والمستمرة لمتابعة الأداء بكافة قطاعات الشركة ولما الإدارة العامة الورش من أهمية كبرى في توفير بعض احتياجات الشركة قام صباح اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة للورش تفقد خلالها كافة أقسام الورش فقد تفقد ورشة تصنيع أعمدة الجهد المنخفض والمتوسط.

 

 

 

كما تفقد سيادته اقسام تصنيع الأكشاك وصناديق التوزيع وتأهيل الموزعات وطالب سيادته بضرورة أن يكون المنتج علي مستوي من الجودة والكفاءة العالية ومطابق المواصفات العالمية ومن المعروف ان ورشة تصنيع أعمدة الجهد المنخفض تغطي كافة احتياجات الشركة ويتم مد بعض الشركات الشقيقة من هذه الأعمدة .

 

 

 

ثم تفقد سيادته ورشة تصنيع الاثاث والذي ينتج بها كافة ملتزمات المكاتب والاستراحات من مكاتب ودواليب وكراسي وانتريهات وطالب سيادته بضرورة تطوير كافة المنتجات لتكون على مستوى عالي من الجودة والكفاءة .

 

 

ثم تفقد سيادته ورشة اصلاح المحولات الكهربائيه وشدد سيادته علي ضرورة إجراء كافة الاختبارات الازمه بعد اصلاح اي محول كما طالب سيادته بضرورة سرعة عمل الدراسات الازمه لإعادة تأهيل كافة مباني الورش وتجهيزها باحدث الاجهزه لزيادة إنتاجها وجودة المنتج مع ضرورة الالتزام بوسائل الصحة والسلامة المهنية للحفاظ على العاملين كل الشكر والتقدير لكل يد تعمل.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights