محليات

عبد الغني يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية بالشرقية

عبد الغني يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية بالشرقية

 

علي الشرقاوي

 

 

تفقد الشيخ أيمن محمد عبد الغني ، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الأثنين الموافق/ ٢٠٢٣/٦/١٩، لجان امتحانات الشهادة الثانوية بإدارة العاشر من رمضان التعليمية الأزهرية.

 

 

 

 

 

واطمأن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على سير أعمال الامتحانات التحريرية بلجان معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى ، ومعهد بنين فؤاد خميس النموذجى حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في التفاضل والتكامل .

 

 

 

كما تفقد أيضا لجان الامتحانات الشفوية المنعقدة للطلاب والطالبات في مادتي القرآن الكريم، والحديث الشريف، لمتابعة أعمال توثيق الامتحانات الشفوية داخل معامل الحاسب الآلي بكل لجنة برفقة الأستاذة

و خلال الجولة التفقدية أكد رئيس القطاع على ضرورة المتابعة اليومية للجان الامتحانات التحريرية والشفوية، مشددا على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الصادرة من إدارة الامتحانات، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة من أجل راحة الطلاب والطالبات خلال أدائهم الامتحانات.

 

 

 

واختتم رئيس قطاع المعاهد الزيارة موجها بالشكر لكافة العاملين بمنطقة الشرقية الأزهرية الأزهرية على يبذلونه من جهد خلال أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والاستعدادات التي تجريها المنطقة للعام الدراسي الجديد.

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights