محليات

ختام عدد من ورش التدريب لمعلمي الصف الخامس الابتدائي بالشرقية الأزهرية

ختام عدد من ورش التدريب لمعلمي الصف الخامس الابتدائي بالشرقية الأزهرية

علي الشرقاوي

 

 

بناء على بتوجيهات الدكتور/ السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ، بغرض تطوير ورفع كفاءة معلمي الصف الخامس ممن تخلفوا عن التدريب في المواعيد المقررة سابقًا خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

 

 

 

وخلال تفقده ورش عمل التدريب ناشد رئيس أزهر الشرقية المعلمين المتدربين بضرورة نقل أثر التدريب إلى أقرانهم من المعلمين، وكذلك للطلاب داخل الصفوف الدراسية لتتسع دائرة الإستفادة ، كما وجه الشكر إلى إدارة التدريب بمنطقة الشرقية على مجهودها العظيم لإخراج هذه البرامج التدريبية على الوجه الأكمل .

 

 

 

 

وفي سياق متصل أضاف الدكتور عبدالله حسين ، الوكيل الثقافي للمنطقة أن منطقه الشرقية الأزهرية لن تتدخر جهداً في سبيل رفع كفاءة معلمي الأزهر بمنطقة الشرقية الأزهرية بمختلف المراحل الأمر الذي ينعكس بالايجاب على التلاميذ والطلاب موضحًا أن ورش العمل عُقدت بخمس مقرات على مستوى المنطقة وهي كالتالي : شرق الزقازيق ، فاقوس ، أبو كبير، كفر صقر، ومستول السوق.

 

 

 

وبدوره أضاف د السيد البنان مدير إدارة التدريب بالمنطقة أن ورش العمل شهدت تفاعلًا مثمرًا وبناء بين المتدربين والمدربين منذ بدابة اليوم الأول الثلاثاء الموافق ١ أغسطس الجاري وحتى نهاية اليوم الأخير الخميس الموافق ٣ من أغسطس٢٠٢٣. والذي انتهى بإختبار بعدي لقياس أثر البرامج التدريبية، مؤكدًا أن البرامج التدريبية تتم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للتدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية بإشراف الدكتور شريف سميح.

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights