محليات

استعدادًا للعام الدراسي الجديد .. رئيس المنطقة يعقد اجتماعًا موسعًا

علي الشرقاوي

 

 

إجتمع الدكتور السيد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ، اليوم ، بمديري المراحل موجهي العموم و مديري الإدارات التعليمية في لقاء موسع لمناقشة آخر استعدادات المنطقة للعام الدراسي الجديد 2023/2024م وذلك بحضور د أحمد صيام، عضو المكتب الفني لقطاع المعاهد الأزهرية.

 

 

تناول الاجتماع آخراستعدادات المنطقة لاستقبال الطلاب الجدد وغيرهم بكافة المراحل الدراسية .
ناقش رئيس المنطقة ضوابط القبول بمرحلة رياض الأطفال و المرحلة الابتدائية موجهًا بضرورة العمل علي ترتيب الأوضاع واستيعاب الكثافة بالمعاهد ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة من قطاع المعاهد في هذا الشأن في إطار الضوابط بما لا يخل بالعملية التعليمية .

 

 

 

شدَد رئيس المنطقة علي المتابعة المستمرة من قِبل مديري الإدارات للمعاهد من خلال المرور وتكليف السادة الموجهين بالمتابعة الدقيقة والمستمرة وإعداد تقارير مجمعة عن جاهزية المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد مع التأكيد على أهمية عقد ورش عمل لإعداد خرائط العمل ومخرجات التعلم بكافة التخصصات تحت إشراف موجهي الإدارات مع ضرورة الالتزام بالنموذج الاسترشادي للتحضير التربوي المرسل من قبل قطاع المعاهد الأزهرية .

 

 

 

وبدورة تأكد الدكتور أحمد صيام ، عضو المكتب الفني لقطاع المعاهد الأزهرية، من طرق وألية استيعاب أعداد التلاميذ بمرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية طبقًا للضوابط .

 

 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات فضيلة الشيخ أيمن محمد عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights