محليات

بدء أستعداد المعلمين للترقيات بمنطقة الشرقية الأزهرية

بدء أستعداد المعلمين للترقيات بمنطقة الشرقية الأزهرية

علي الشرقاوي

 

 

تحدث الدكتور السيد الجنيدي،رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية إن إدارة التدريب بدأت اليوم الثلاثاء ٩يناير ٢٠٢٤م بتنفيذ دورات تدريب الترقي لمعلمي منطقة الشرقية الأزهرية المستهدفين للترقية للسادة أعضاء هيئة التعليم الخاضعين لأحكام القانون رقم 156 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحتهما التنفيذية لمن أتم المدة البينية خمس سنوات حتى وذلك خلال شهري: يناير وفبراير 2024 بمقرديوان عام المنطقة وعدد من الإدارات التعليمية تخفيفا وتيسيرا على المعلمين.

 

 

وأضاف رئيس المنطقة أنه يمكن للسادة معلمي الأزهر الشريف بمنطقة الشرقية الأزهرية معرفة مقر التدريب و ميعاده ومدته بأحد الطرق الآتية : (الاستفسار المباشر من السيد مدير إدارة التدريب بالمنطقة.، الاستعلام إلكترونيًّا عن طريق البوابة الالكترونية برقم الكود الخاص بكل معلم.، أو عن طريق رسائل sms المرسلة للمعلمين. أو التواصل مع قسم كادر المعلم بالمنطقة ).

 

 

 

وبدوره قال د السيد البنان، مدير إدارة التدريب بالمنطقة أن تقييم المدربين يكون على النحو التالي: يكون تقييم المتدربين بأجمالي (50) نقطة توزع بمعدل (2) نقطة لكل يوم حضور، (4) نقطة للمشاركة اليومية مع المدرب (يتسلم المدرب كشف التقييم صباحًا ويسترد منه في نهاية اليوم التدريبي، إضافة إلى (32) نقطة للاختبار البعدي.

 

 

 

وعلي المدربين الحضور لمقر التدريب قبل الميعاد المحدد لكل معلم بنصف ساعة على الأقل، الإلتزام بالضوابط والتعليمات التي تقرها إدارة التدريب بالمنطقة نحو ترتيب الجلوس والهدوء ومراعاة مواعيد الحضور والحرص على التوقيع بكشف الحضور والانصراف لمدة 3 أيام (مدة البرنامج التدريبي لكل معلم)، استلام إخلاء الطرف في نهاية البرنامج التدريبي علمًا بأن استيفاء ملفات الترقي.
يشار أن أعمال التدريب تتم تحت رعاية قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة العامة للتدريب بقيادة الدكتور، شريف سميح.

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights