محليات

ضاحي يكرم ابراهيم جورجي سكرتير عام ديرب نجم بمناسبة بلوغه سن المعاش

ضاحي يكرم ابراهيم جورجي سكرتير عام ديرب نجم بمناسبة بلوغه سن المعاش

علي الشرقاوي
محسن غانم

 

في حفل بهيج وأجواء مفعمة بالسعادة والمحبة والإخاء شهده احمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بقاعة سي لافي لتكريم ابراهيم جورجي سكرتير عام المركز لبلوغه سن المعاش.

 

 

بحضور كل من ابراهيم اسماعيل نائب رئيس المركز لشئون المدينة
عبد الفتاح حامد نائب رئيس المركز لشئون الوحدات المحلية ياسين محمد مدير ادارة الوخدات المحلية ومقدم الحفل عبد الباقي تركيا عضو مجلس النواب هويدا غانم عضو مجلس النواب
السادة رؤساء وسكرتيري الوحدات المحلية
العاملين بديوان عام رئاسة المركز
مديري الادارات الخدمية بديرب نجم
كما ضم الحفل لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والامنية والدينية وقيادات المجتمع المدني بديرب نجم.

 

 

 

في البداية وقف الجميع دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن وشهداء فلسطين ثم تتاول السيد رىيس المركز الحديث وتقديم التهنئة للاستاذ / ابراهيم بهذه المناسبة كما اثنى على جهوده المثمرة واداءه المتميز وما قدمه من عطاء وتفانيه فى العمل طوال خدمته ..
مؤكدا على انه يستحق كل الخير والراحة بعد سنوات طويلة من العمل الجاد متمنيا له حياة مستقرة ومليئة بالسعادة والراحة والاستمتاع بأوقات هنيئة
وان كل عبارات الشكر والامتنان لن توفيه حقه ويتمني له أن يرزقه الله الصحة والعافية وطول العمر
كما توجه الدكتور عبد الباقي تركيا عضو مجلس النواب بالشكر على توجيه الدعوة لسيادته لحضور هذه المناسبة موجها حديثه ابراهيم ومباركا له وصوله لسن المعاش وهو في أحسن حال بثوب الصحة والعافية .. واثنى على صدقه ونزاهته ونظافة يده.

 

 

كما اعربت هويدا غانم عن سعادتها بحضور تلك المناسبة وانها لم تشهد هذا الحب من قبل تجاه احد كما شهدته من الجميع للاستاذ / ابراهيم جورجي متمنية له دوام الصحة والحياة السعيدة ومن جانبه اعرب المستشار / ابراهيم الجارحي عن سعادته بهذه المناسبة متحدثا عن العلاقة الوطيدة والقديمة التي تربطه ابراهيم مؤكدا على نزاهته وصدقه وامانته والاخلاق الفاضلة التي يتحلى بها .. متمنيا له حياة سعيدة كذلك تناول الشيخ سالم امام مسجد النصر الحديث مرحبا بالجميع موجها رسالة الآن انت في ريعان شبابك ونأمل أن تكون كذلك في الفترة القادمة من حياتك.

 

 

وكذلك هي فترة عليك أن تكافئ بها نفسك لأنك بذلت جهد وتعب لسنوات وعليك أن تستمتع بكل ما هو جميل في حياتك.

 

وعليك أن تسعى الآن في طريق النجاح بعدما سعيت في طريق العمل ..وكذلك نتمنى لك من قلوبنا تحقيق كل ما يسعدك ويرضيك، الفترة القادمة.

 

 

كما وجه الاستاذ محمود عمر مدير التمرين الاسبق التحية للحضور معربا عن خالص احترامه وتقديره ابراهيم جورجي حيث
يعتبر الخروج عن المعاش فترة من الفترات التي تمر على بعض الناس
متمنيا ان يجعل الله قادم أيامه خيرا من ماضيها.
وكذلك أصدق التهاني بعدما قضى اعواما كثيرة في ميادين العمل.
نسال الله له دوام التوفيق و السعادوقد اعرب ابراهيم عن سعادته بالسادة الحضور وان اللسان يعجز عن التعبير عن محبتهم وتقديرهم.

 

 

متمنيا الصحة والأمان لإخواننا الذين مازالوا في العمل أن يكونوا خير خلف لخير سلف وقد التقط الحضور الصور التذكارية مع ا ابراهيم في جو يسوده الفرح والحزن في ان واحد .. معربين عن حزنعم لافتقداه .. ولكن متمنيين له السعادة والصحة والعمر الطويل وتتوجه رئاسة المركز بخالص الشكر والتقدير سمير عبد العظيم صاحب قاعة سي لا في على حسن الاستقبال والتنظيم والجهد المبذول للخروج بالحفل بهذا الشكل اللائق للجميع .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights