محليات

مدير اداره الشباب يكرم الضاحي لنجاح القافلة التعليمية بديرب نجم

مدير اداره الشباب يكرم الضاحي لنجاح القافلة التعليمية بديرب نجم

علي الشرقاوي
محسن غانم

 

 

استقبل اليوم حمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم فتحي مكي مدير ادارة الشباب والرياضة بديرب نجمو ممثلين عن الادارة للتوجه لسيادته بالشكر للمشاركة في نجاح القافلة التعليمية المجانية التي شهدتها مدرسة الشهيد / محمد جمال رفعت الاعدادية المشتركة في الفترة من ٢٠٢٤/١/٣ وحتى ٢٠٢٤/١/٥ من الشهر الجاري.

 

 

 

 

جدير بالذكر ان برنامج القافلة التعليمية اشتمل على المراجعة النهائية وحل اسئلة وتدريبات واسئله مستويات عليا طبقا لمواصفات الورقه الامتحانيه الجديدة للعام الدراسي الجديد وأحدث المواصفات في امتحان الشهادة الاعدادية في جميع المواد الأساسية.

 

 

 

وقد اعرب رئيس المركز عن سعادته بتشريف ممثلي ادارة الشباب والرياضة كما اشاد بهذه المبادرة التي تتم في اطار خطة الحكومة لتطوير العملية التعليمية بما يتناسب مع التنمية المستدامة ٢٠٣٠ .. والتي تهدف الى الوصول بالعملية التعليمية والقائمين عليها الى اقصى درجة من التطور في ظل التكنولوجيا المستخدمة داخل المدارس لتوفير الوقت والمجهود للطلاب واولياء الامور.

 

 

 

كما توجه السيد مدير ادارة الشباب بالشكر لسيادته على الجهود المبذولة للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات بمركز ومدينة ديرب نجم .. وكذلك المشاركة والتواصل الدائم مع الادارات الخدمية وبحث المشاكل الجماهيريه على ارض الواقع طبقا للدستور والقان وكما اعربا ممثلي الادارة عن سعادتهما بهذا اللقاء المميز .. ووعدا بلقاء اخر للتعاون المشترك بين رئاسة المركز والادارة متمنين دوام التوفيق والنجاح في كافة الاعمال القادمة لخدمة ابناء المركز.

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights