محافظات

تنافس كبير فى الأدوار التمهيدية بنادى ههيا الرياضى فى موسمها الثانى في العباقرة

تنافس كبير فى الأدوار التمهيدية بنادى ههيا الرياضى فى موسمها الثانى في العباقرة

عصمت مجاهد

 

 

تشهد مسابقة العباقرة تنافسا كبيرا للمشاركين فى المسابقة خلال فعاليات الأدوار التمهيدية والتى ينظمها نادى ههيا الرياضى خلال شهر رمضان المبارك للموسم الثانى تحت شعار « العباقرة أصحاب » فى إطار الدور المجتمعى للنادى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

 

 

 

 

تهدف المسابقة إلى تنمية روح المنافسة بين الفرق المشاركة والإبتكار والتى تشمل تعدد الفقرات وتنوع الأسئلة فى مختلف المجالات ،لتخلق جيلا قادرا على مواجهة التحديات والتطور العلمي والتكنولوجي، والذي يؤكد عليه دائما فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

 

 

وأشار الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة أن هذه المسابقة المتميزة من أفضل الأنشطة والأعمال على مستوى المحافظة التى يقدمها مجلس إدارة نادى ههيا للعام الثانى على التوالى خلال فعاليات الشهر الكريم برئاسة الأستاذ عاطف السيد لتنفيذ المشروع العملاق للسعى إلى تكوين فريق للدخول في كافة المنافسات وتحقيق التميز.

 

 

 

كما وجه وكيل الوزارة الشكر لمجلس إدارة النادى وللقائمين على تنفيذ المسابقة المتميزة متنميا لهم ولجميع الفرق المشاركة فى فعاليات المسابقة دوام التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة .

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights