محليات

حملة تفتيشية بديرب نجم للمرور على المواقف للتاكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

حملة تفتيشية بديرب نجم للمرور على المواقف للتاكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة

 

علي الشرقاوي

 

في اطار تحريك سعر الوقود ومتابعة انتظام حركة المرور والتاكد من الالتزام باسعار تعريفة الركوب الجديدةق ام الاستاذ احمد ضاحي ريس مدينه ديرب نجم بالتنسيق مع ادارة مرور ديرب نجم بلمرور على مواقف السيارات بنطاق المدينة خاصة مواقف العاشر والسلام والزقازيق.

 

وبرفقة سيادته كل من :
عبد الفتاح حامد نائب رئيس المركز لشئون الوحدات المحلية
عبد الغني جميل مدير ادارة المواقف برئاسة المركز
سمير السيد مدير مكتب رئيس المركز- وقد تم التاكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب
وقام بالتواصل مع بعض المواطنين للتاكد من انه لا يوجد اي زيادة بالتعريفة عما تم تحديده من قبل لجنة التسعير .. مشددا عليهم سرعة الابلاغ فورا في حال وجود اي استغلال من السائقين لهم.

 

 

كما شدد على مسئولي المواقف وادارة مرور ديرب نجم بعمل حملات تفتيشية مفاجئة لمتابعة الاوضاع باستمرار وضبط اي سائق مخالف يقوم بزيادة التعريفة مستغلا المواطنين وايقاف خط سير السيارة على الفور ..- كما تم التشديد على ضبط السيارات الغير ملتزمة بقواعد المرور .. وعدم السير عكس الاتجاه .. مع الالتزام بخط سير كل سيارة .. وذلك لعودة الانضباط للشارع- قامت الحملة بتنظيم السيارات الاجرة باماكنها عدم الوقوف خارج المساحات المخصصة لها منعا للاختناقات المرورية .. ولتيسير حركة عبور المواطنين- كما ناشد سيادته المواطنين بسرعة الابلاغ وتقديم الشكاوى في حال قيام سائقي السيارات الاجرة باستغلال المواطنين وعدم الالتزام بالتعريفة وسرعة التواصل مع رئاسة المركز وادارة المواقف لاتخاذ الاجراءات الرادعة حيال الغير ملتزمين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights