محليات

رمضان أحلى بمراكز شباب ادارة بلبيس شرق

رمضان أحلى بمراكز شباب ادارة بلبيس شرق

علي الشرقاوي

 

بواصل فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية مجموعة من الندوات عن التنشئه الأسريه المتوازنه بالمناطق الريفية والقرى الاكثر احتياجا بمراكز ميت حمل وتل روزن التابعين لادراة شباب بلبيس شرق امس الثلاثاء الموافق ١٩مارس ٢٠٢٤ .

 

 

 

يهدف الارشاد الأسري إلى توفير الدعم والمساعدة للأسر في التعامل مع التحديات والمشكلات المختلفة التي قد تواجهها. يمكن أن تشمل هذه التحديات صعوبات في التواصل الأسري، تربية الأطفال، التعامل مع التوترات العائلية والصراعات، التعامل مع التغيرات الحياتية مثل الانتقال إلى مرحلة جديدة مثل الزواج أو الانفصال أو وفاة أحد أفراد الأسرة.

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، يهدف الارشاد الأسري الى تعزيز مهارات التربية للآباء والأمهات. يعتبر الوالدان نموذجًا للأطفال، ومن خلال تعلم مهارات التربية الإيجابية، يمكن للآباء والأمهات أن يصبحوا أكثر قدرة على التفاعل مع احتياجات ومتطلبات أطفالهم بطرق صحية ومؤثرة. يتضمن ذلك القدرة على وضع حدود وتعليم الأطفال المسؤولية وتعزيز الثقة وتنمية مهارات حل المشكلات.

 

و في إطار تنفيذ مبادرة رمضان أحلي تم تزين مركز شباب عرب البياضين ليرسم البهجه والسرور داخل مركز الشباب وعلي وجوه مستهدفيه للإحتفال بحلول شهر رمضان المبارك ضمن خطة النشاط الاجتماعي بالمركز ليحقق استراتيجيه الشباب والرياضة بجعل مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعية تحت إشراف مجلس الإدارة ومسؤل مركز الشباب.

 

 

 

 

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتوجيهات الدكتور. محمود عبد العظيم وكيل الوزارة تحت إشراف الدكتور أيمن عبد المقصود وكيل المديريه للشباب ،الدكتور احمد حماد مدير عام إدارة الشباب بالمديرية ،والاستاذ وليد عبد العزيز الجمل مدير اداره شباب بلبيس شرق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights