أخبار

اشخاص مصابين و ٤ في حالة خطرة نتيجة حادث اتوبيس فريق كرة السرعة

كتبت : منة الله تامر احمد

اعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية في مستهل يوم الاحد ان مستشفي جامعة المنوفية تواصل تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لمصابي فريق كرة السرعة التابع لمركز شباب دسوق بمحافظة كفر الشيخ .
اصيب ١١ شخص من اعضاء تلك الفريق في حادث تصادم علي الطريق السريع بمحافظة المنوفيه اليوم ونتج عن تلك التصادم اصابة ٧ اشخاص و ٤ حالات حرجة تتراوح اعمارهم بين ١٣ و ١٤ عام .

وعند وصول الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال نور الدين محافظ كفر الشيخ و ابراهيم ابو ليمون محافظة المنوفيه كان الدكتور عادل مبارك في استقبالهم لمتابعة زياتهم التفقدية للمستشفي الجامعي وايضا لمتابعة الحالة الصحية لمصابي فريق كرة السرعة الذي تعرض لتلك التصادم اثنا عودتهم من مباراة بحي الاسمرات .

وقام كلا من وزير الشباب والرياضة و رئيس الجامعة والمحافظان وعدد اعضاء مجلس النواب في صحبة الدكتور محمود قوره عميد الطب و رئيس مجلس ادراة المستشفيات الجامعية وايضا الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بزيارة كافة المصابين وتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية لهم والاطمئنان علي حالتهم الصحية من الاطباء المعالجين وتقديم الدعم المادي والمعنوي لاهالي المصابين للازم لهم .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights