سلايدرمحافظات

محافظ الشرقية يتفقد غرفة عمليات إمتحانات الثانوية العامة

كتبت : رانيا عبد المنعم

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غرفة عمليات إمتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة بمقر مديرية التربية و التعليم لمتابعة سير اليوم الأول للإمتحانات و التي انطلقت صباح اليوم في 122 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية و مجهزة لإستقبال عدد 44 ألف و 477 طالبة و طالبة لأداء إمتحانات الدور الأول في مادتي اللغة العربية و التربية الدينية ، مشيرا إلى انه من المقرر ان تنتهي الإمتحاتات يوم الأربعاء الموافق 3 / 7 / 2019 في مادة الرياضيات البحتة ( جبر و هندسة فراغية ) .

إطمأن محافظ الشرقية من وكيل وزارة التربية و التعليم على إستعدادات المديرية لإستقبال إمتحانات الثانوية العامة وتأمين اللجان و أوراق الأسئلة و أوراق الإجابة حيث انها مؤمنة بأكواد سرية و علامات مائية و كذلك التأكد من تواجد طبيب او زائرة صحية داخل اللجان تحسبا لمواجهة أي ظرف طارئ و تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب إذا تتطلب الأمر والتأكد من توافر كافة سبل الهدوء و الراحة للطلاب و المراقبين داخل لجان الإمتحانات .

كما إطمأن المحافظ على جاهزية الإستراحات المخصصة لإستقبال رؤساء اللجان و المراقبين لتسير الإمتحانات في جو من الهدوء لجميع أطراف العملية الإمتحانية.

وتمنى محافظ الشرقية لأبنائه طلاب و طالبات الثانوية العامة التوفيق في أداء الإمتحانات و الحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات و اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد و العقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights