تحقيقات

جنات عبد الفتاح : تم الموافقة علي إزدواج طريق بلبيس – منيا القمح

 

كتب : محمد زحافه

قالت جنات عبد الفتاح رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخلة ،أن الوحدة تشهد إقبال كبير من قبل المواطنين لتقيم طلبات للتصالح في مخالفات المباني ، وتعد وحدة شبرا أكثر وحدة تم تقديم طلبات بشأن التصالح .

 

وعن إزدواج طريق بلبيس – منيا القمح في الاماكن التي تم توسعتها أمام قريتي الجوسق وشبرا النخلة ،أوضحت جنات عبد الفتاح ، أنها تواصلت مع إدارة الطرق والكباري وتم الموافقة المبدأية علي الإزدواج ، ولكن بعد الانتهاء من اعمال التجديد و التوسيع، واكدت الهيئة الهندسة انها قامت بعمل مسح هندسى للطريق وأنه يصلح لعمل الازدواج.

 

وأكدت رئيس الوحدة المحلية ، علي أنها لاتدخر جهد في رفع القمامة في مداخل قري الوحدة وعلي جانبي الترع والمصارف ، ولكن الاهالي يعاودونا في إلقاء القمامة مرة اخرى.

و تناشد جنات عبد الفتاح المواطنين بسرعة الاشتراك فى مشروع القمامة ،كى لا يتعرضوا للمسألة القانونية

 

ونفت جنات عبد الفتاح ، أي ضعف في مياة الشرب أو الكهرباء ، حيث تواصلت مع الأهالي ولم تتلقي أي شكاوي منهم،وأكدت انه تم حل تلك المشاكل في الفترة السابقة .

كما تحدثت عن ضعف مياة الشرب: لا يوجد اى مشاكل فى ضعف مياة الشرب حيث تم التحدث مع الأهالى و قاموا بنفى تلك الاشاعات

 

و عند مواجهتها عن شكاوى المواطنين بدفع مبالغ مالية للقسم الهندسى، مقابل تقيم سعر المتر بأقل قيمة، نفت ذلك نهائياً، وقالت ان القسم الهندسى بالوحدة ليس له اى دخل فى تحديد اى سعر للمتر، و ان ذلك يخص المركز التكنولجى فى مجلس مدينة بلبيس، حيث ان دور الوحدة هى أعطاء المواطن صورة طبق الأصل من المخالفة فقط لا غير، حيث ان المواطن يقوم بدفع 125 جنية فقط من أجل المسح الهندسى الى 250للمتر.

 

ووجهت جنات عبد الفتاح الشكر لأهالي الوحدة المحلية على تعاونهم معها، وتناشدهم بضرورة التبليغ عن أي مخالفة قانونية، من أجل اتخاذ الامور اللازمة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights