تكنولوجيا

Google Pixel 4 قادم مع ميزة ذكاء اصطناعي

 

كتبت : اسماء نوح حواس

تستعد شركة جوجل بتاريخ 15 أكتوبر للكشف عن تشكيلة هواتفها الرائدة لهذا العام Google Pixel 4، والتي من المفترض أن تأتي مع ميزة ذكاء اصطناعي مبتكرة شوقت إليها جوجل لأول مرة في وقت سابق من هذا العام خلال عرض توضيحي لنظام التشغيل أندرويد 10.

 

ووفقًا لتقرير جديد، فإن هواتف Google Pixel 4 ستشهد ظهور ميزة Live Caption، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتغيير طريقة مشاهدة المستخدمين كليًا لمقاطع الفيديو على هواتفهم.

 

وتتمحور فكرة ميزة Live Caption حول تدوين ونقل الكلام تلقائيًا من الملفات الصوتية أو الفيديوهات التي يتم تشغيلها على الهاتف.

 

وتضيف الميزة – عند تمكينها – ترجمات في الوقت الفعلي للوسائط التي يتم تشغيلها على التطبيقات، بما في ذلك فيسبوك؛ وإنستاجرام؛ ويوتيوب.

 

وكانت الميزة دقيقة للغاية عندما عرضتها جوجل لأول مرة خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين في شهر مايو Google I/O 2019، وذلك بالرغم من أنه لم يتم اختبارها بعد في العالم الحقيقي.

شركة جوجل تقدم تشكيلة هواتف عالميه لهذا العام

 

جوجل تقوم بالكشف عن تشكيلة هواتف لهذا العام Google pixel 4ومن المفترض أن تأتي مع ميزة ذكاء الاصطناعي مبتكرة جذبت إليها جوجل لأول مرة في هذا العام وذلك من خلال عرض توضيحي لنظام التشغيل أندرويد 10.

 

جوجل قدمت تقريراً جديداً عن هواتف Google pixel 4،ولذلك ظهور ميزة Live caption ،والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتغير طريقه مشاهدة المستخدمين كليا لمقاطع الفيديو علي هواتفهم.

 

وهذه الميزة تتمحور حول نقل الكلام تلقائيا من الملفات الصوتيه أو الفيديوهات التي يتم تشغيلها علي الهاتف .

 

وكذلك تضيف هذه الميزه ترجمات في الوقت الفعلي للوسائط التي يتم تشغيلها علي التطبيقات بما فيه الفيسبوك،وانستاجرام ،ويوتيوب .

 

وهذه الميزه دقيقة للغاية عندما قامت شركة جوجل بعرضها لأول مرة خلال مؤتمرها السنوي للمطورين في شهر مايو Google I/o2019،وذلك بالرغم من أنه لم يتم اختبارها .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights