مقالات

رأي الشباب حلول منتدى شباب العالم

 

 

بقلم : عبدالله محمد عبدالله

منتدى شباب العالم هو منصة الحوار والتبادل الثقافي وإحياء الإنسانية وهو أيضآ شئ نفتخر به أمام العالم اجمع ونثبت أن مصر هيا نقطة تلاقي الحضارات .

وأن هذا المنتدى يكون هو أحد أقوى الفاعليات للقوى الناعمة من أجل إعطاء المكاسب الكبرى  لبلادنا العظيمة مصر ويكون هذا أيضاً من خلال جميع المؤتمرات الشبابية والاقتصادية التي تحدث كل عام في توقيتات مختلفة ومن خلال مشاركتي في هذه المؤتمرات والمنتديات  يأتي في دعوة إعداد كثيرة من شباب العالم  وكبار رجال الدول المختلفة من أنحاء العالم والاقتصاديين والمستثمرين ورواد أعمال وغيرهم كثيراً ممن يخلقون عناصر تغير لخلق التنمية المختلفة من جميع الاتجاهات ولخلق أراء دولية ومختلفة وتكون داعمة لبلادنا وأتمنى أن احظى بفرصة المشاركة في هذا الحدث الرائع كل عام وأكون سفيراً لبلادي أمام العالم من أجل اكتساب مزيد من الخبرات وإعطاء الكثير من الآراء وكسب التعاون من أجل  خلق أعمال تنمية مختلفة للنهوض بمسيرة الشباب تجاه وطننا الغالي .

تاتي النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم 2019 على ارض السلام مدينة شرم الشيخ  بشعار (مصر نقطة تلاقي ) حيث ان هذه النسخة تضم عدد 8000 شابا وشابة بمختلف الاعمار ومن جميع انحاء العالم وهناك تاتي التوصيات المختلفة من هذا المنتدى والذي يتبناها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويهتم بها كثيرا وانه يهتم باقامة هذا المنتدى من كل عام .

وايضا هناك دورا كبير وهام في اجرات تنظيم هذا المنتدى فهناك خلاية نحل من الشباب لا تتوقف من كل عام لاجل اخراج صورة المنتدى في ابهى صوره امام العالم حيث ان مصر اثبتت للجميع وسوف تثبت دائما انها ملتقى الحضارات ..

كان هناك من قامو بالتسجيل للمشاركة في هذا المنتدى لهذا العام مايقرب من 300 الف شاب وشابة من 196 دولة حول العالم .

حيث ان هذه النسخة من المنتدى سوف تناقش كثيرا من القضايا المختلفة التي يهتم بها العالم اجمع .

منها الذكاء الاصطناعي ؛ الاتحاد من أجل المتوسط ؛الامن الغذائي ؛ والتغيرات المناخية والبيئة ؛والتكنولجيا الحديثة وتطبيقها وغيرها من ورش عمل مختلفة لكي تأتي بالتوصيات المراد تحقيقها في نهاية المنتدى .

وهناك ايضا مناقشات خاصة لريادة الاعمال حيث ان المنتدى ضم متحدثين متخصصين في ريادة الأعمال  للحديث ع

عن هذا المجال باستفاضة مع الشباب الحاضرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights