أحزاب ونواب

مستقبل وطن بالشرقية يكرم رموز العطاء فى يوم الوفاء بمدينة بلبيس

محمد الجريتلى

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف ، في الشرقية ،احتفالية كبرى لرموز العطاء في يوم الوفاء تقديرا لما قدموا من عطاء ومشاركة اجتماعية بدافع العمل الخيري من ابناء قري مركز بلبيس الذين ساهموا في تشييد صروح خدمية لاهلهم ولكل قاصد وفعل الخير ، مؤكدين بأهمية مشاركة الدولة المسئولية وبناء مجتمع من خلال مساعدةالقادرين علي العطاء لذا وجب التكريم من حزب مستقبل وطن بمنح هؤلاء الرجال الدروع التذكارية .

حضر الحفل الدكتور”محمد سليم امين المحافظة ،الدكتور صلاح شويخ آمين العمل الجماهيري بالمحافظة ،محمد عثمان حجازى امين المركز ، حموده محمد حموده أمين التنظيم بالمركز واعضاء هيئة مكتب الحزب بمدينة بلبيس وأمناء الوحدات الحزبية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة ونائب الحزب المهندس فايز ابو خضرة.

بدأ الحفل بترحيب “محمد عثمان حجازى” بالحضور جميعا وعلي رأسهم الدكتور “محمد سليم ” امين المحافظة وكافة هيئة مكتبه ،وقدم حجازي الشكر والتقدير والأحترام لسيادته على جهوده الرائعة وانجازاته الكبيرة و أدائه المتميز الذي وضع أمانة محافظة الشرقية فى المكانة والموقع الذي نتمناه جميعا ومثال مشرف لجميع أمانات الجمهورية .

وقال حموده محمد حموده أن هذا التكريم بداية لسلسلة طويلة من التكريمات خلال الفترة المقبلة لرموز مدينة بلبيس فى شتى المجالات من رجال القضاء وأساتذة الجامعات والرياضيين والمتفوقين والعلماء وقادات وقيادات فى المجتمع المدنى ورموز العمل العام والشخصيات العامة .

وتحدث الدكتور”محمد سليم” عن مدينة بلبيس وتاريخيها وأصالة أهلها قائلا: أن مدينة بلبيس العريقة هى احدي اهم المدن المصرية التاريخية والسياسية علي مر التاريخ حتى يومنا هذا ،كما قدم الشكر لأعضاء هيئة المكتب ببلبيس على ما قدموه من عمل وجهد متواصل لخدمة الوطن .

ووجه الدكتور”محمد سليم” الشكر والتحية لرموز العطاء مؤكدا :ان هذا التكريم من منطلق حرص وايمان حزب مستقبل وطن بدور وقيمة هذه الشخصيات والقيادات الوطنية الذين ساهموا في تطوير منظومة العمل التنفيذي والعمل العام والعمل الخيري ومن لهم أثر عظيم فى تنمية وازدهار المجتمع.

وفي ختام الحفل كرم الحزب اللواء “محمد نجيب” رئيس مصلحة السجون الآسبق ونجل الاستاذ محمد كمال شويخ عضو مجلس الشعب سابقا ورجل الآعمال الآستاذ محمد الشبراوي واللواء احمد محمد صالح واﻻستاذ ابراهيم حجازي عمدة العمد ببلبيس وعضو مجلس الشعب السابق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights