ثقافة وفن

حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

أكمل النشار

 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القليلة الماضية شائعات بشأن إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كورونا المستجد، وهو ما نفاه نجله المخرج رامي إمام خلال مهرجان “الكاثوليكي للسينما” فى دورته الـ68 برئاسة الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية.

وسخر “رامي” خلال تسلمه جائزة التكريم في الكاثوليكي للسينما بالنيابة عن والده، من تداول هذه الشائعة قائلًا: “والدي مقدرش ييجي يتسلم التكريم بنفسه عشان عنده إنفلونزا شديدة، بس مش كورونا يعني” لتتعالى ضحكات الحضور.

 

من ناحية أخرى، انتهى عادل إمام من تصوير جميع مشاهد مسلسل «فالنتينو»، وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويطلق عليه “فالنتينو”، ويواجه طوال حلقات المسلسل مشكلات وأزمات عديدة تتعرض لها المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

 

العمل بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

 

 

المسلسل كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، لكن تمَّ تأجيل عرضه لرمضان المقبل.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights