حوادث

تعرف علي العقوبة التي تنتظر الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة المالية

بعد إحالة قضية المتهمة الروسية بإدارة شبكة آداب فى منطقة التجمع، للفحص بنيابة الشئون المالية والتجارية، استعدداً لإحالتها للمحكمة الاقتصادية، “اليوم السابع” يوضح فى النقاط التالية مصير المتهمة حال إحالتها للمحكمة الاقتصادية.

 

يقول المحامى خالد محمد، إن إحالة القضية لنيابة الشئون المالية والتجارية هو تمهيد لإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية، كما حدث بقضايا التحريض على الفسق والقجور الخاصة بسما المصرى ومودة الادهم وحنين حسام وغيرهم، نظراً لاختصاص المحكمة الاقتصادية بتلك القضايا طبقاً لنص القانون.

قانون العقوبات

واوضح المحامى بالنقض، أن التهم الموجهة للمتهمة طبقاً لنص القانون تصل عقوبتها للحبس والغرامة، إلا أن هيئة المحكمة هى المختصة بإصدار حكمها سواءً كان بالإدانة او البراءة.

وكانت النيابة أخلت سبيل المتهمة  بكفالة 30 ألف جنيه، كما تم إخلاء سبيل 3 آخرين، بكفالة 10 آلاف جنيه لاثنين منهما، و30 ألف جنيه لآخر، على ذمة القضية.

وكانت نجحت أجهزة الأمن بقسم التجمع الأول، فى ضبط شبكة أعمال منافية للآداب، بمنطقة التجمع تديرها روسية، مقابل 5 آلاف جنيه فى الساعة بنهار رمضان، وتم تحرير المحضر وتباشر النيابة التحقيقات.

بداية أكتشاف شبكة الأداب

البداية كانت بمشادة كلامية بين أحد أفراد الأمن، وأحد المترددين راغبى المتعة الحرام، حيث اعترض فرد أمن خاص بأحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة على دخول شخصين لإحدى العمارات، واستوقفهما ومنعهما من الدخول، وحدثت مشادة كلامية لرفض الأمن دخولهما لأنهما ليسا من سكان العمارة، وأصر الأمن على الإبلاغ والقيام بدوره الأمنى.

وانتقلت أجهزة الأمن للمكان فتبين أنهم يحاولون الصعود لشقة لممارسة الرذيلة، وبسؤالها عن سبب تواجدهما تبين أنهما من مدينة الشروق، وحضرا لممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه للساعة .

على الفور تم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، و رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، و مفتش المباحث، وأمروا باتخاذ الإجراءات القانونية.

توصلت التحريات والضبط بأن المتهمين منهم روسية مستأجرة الشقة، تقوم بممارسة وتسهيل الدعارة وعرض أخريات على راغبى المتعة، حيث تم ضبط “مبلغ مالى من متحصلات ممارسة الرذيلة، و زجاجات ماء كحولى، ومجموعة من الواقي الذكرى”، كما تبين أنها تقوم بممارسة الرذيلة عن طريق عرضها لذلك على موقع على الانترنت وتعطى عنوانها بعد استقطاب الراغب، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights