تكنولوجيا

اهم مميزات الآيباد

 

ما هي مميزات الآيباد يعتبر جهاز الآيباد والذي قامت شركة أبل بإنتاجه من الأجهزة التي تمتلك عدداً من الميزات الرائعة، ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تقديم العروض التقديمية: أصبح ممكناً للأشخاص الذين يرغبون بتقديم أي عرض تقديمي خلال اجتماع معين فعل ذلك من خلال جهاز الآيباد وذلك لسهولة حمله ووضعه حتى في الحقيبة ولما يملك من شاشة ذات جودة عالية، وهناك بعض التطبيقات الخاصة بتقديم العروض التقديمية من خلال الآيباد كبرنامج Apple Keynote .
  • التواصل مع الآخرين: وذلك من خلال بعض التطبيقات التي تُستخدم لإجراء المكالمات والمحادثات بل وحتى عقد المؤتمرات والاجتماعات من خلال شبكة الإنترنت.
  • خدمة العملاء: حيث يستطيع الأشخاص من خلال جهاز الآيباد أن يقدموا لعملائهم خدمات مميزة كخدمات الدفع الإلكتروني من خلال استخدام بعض التطبيقات الخاصة بخدمة العملاء مثل تطبيق Square Register .
  • إنجاز الأعمال المكتبية: فعند استخدام الآيباد فإنه لا توجد حاجة للتوقف عن إنجاز بعض الأعمال أثناء التنقل، فمن خلال بعض تطبيقات الآيباد يمكن إنشاء الرسوم البيانية ومعالجة البيانات وتجهيز الجداول، مما يزيد إنتاجية العمل بشكل أكبر.

 

ما هو الآيباد

الآيباد أو ما يُعرف باللغة الإنجليزية iPad هو جهاز لوحي تم الإعلان عنه من قِبل شركة أبل في شهر يناير للعام 2010م ويُعتبر جهاز iPad mini والذي يبلغ حجم شاشته 7.8 بوصة هو أحد إصدارات الآيباد من شركة أبل بالإضافة إلى الإصدار التقليدي الذي يبلغ حجم الشاشة فيه 9.7 بوصة، ويختلف سعر جهاز الآيباد تبعاً لإصداره وسعته حيث تتراوح أسعاره ما بين 250 إلى 830 دولاراً، وجدير بالذكر أن نظام التشغيل iOS هو النظام يعمل جهاز الآيباد من خلاله.

 

كيفية إعادة تشغيل الآيباد

 يمكن إعادة تشغيل الآيباد من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • الضغط لعدة ثوان وبشكل مستمر على زر Sleep / Wake.
  • سحب شريط التمرير عبر الشاشة والإنتظار ريثما تصبح الشاشة مظلمة.
  • الضغط مرة أخرى على زر Sleep / Wake.

 

ملاحظة : في حال لم يتم عرض شريط التمرير الخاص بالطاقة فأنه لا بد من الضغط على زر Sleep / Wake وزر Home لفترة عشر ثوان، ثم ترك الضغط عليهم بعد ظهور العلامة الخاصة بأبل.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights