سياسة

امانة العمل الجماهيرى بحزب”مستقبل وطن” ببلبيس تعقد اجتماعًا تنظيميا لمناقشة خطة الأمانة الفترة المقبلة

كتب : محمد نبيل

في إطار توجيهات الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية،والأستاذ “محمد حجازى” الامين العام للحزب ببلبيس والأستاذ “حموده محمد حموده” امين التنظيم عقدت أمانة العمل الجماهيرى بحزب «مستقبل وطن» بمركز ومدينة بلبيس اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة المهندس «ابراهيم السعدونى » أمين الأمانة وبحضور كافة أعضاء هيئة الامانة.

حيث تناول الاجتماع عرض ومناقشة جداول الأعمال القادم ومناقشة سبل تنفيذها مع تكليفات جديدة لكل الأمناء بالوحدات الحزبية كما تناول الاجتماع عرض ومناقشة كيفية التواصل مع المواطنين والبحث في حل المشاكل التي تواجهم وجذب اعضاء جدد عن طريق عمل فاعليات كبري تجسد الدور الذى يقوم به الحزب فى المجتمع المدنى.

من جانبه قال المهندس “ابراهيم السعدونى” امين العمل الجماهير أن الحزب يعمل على خدمة المواطنين و تلبية إحتياجاتهم والأهتمام بالجانب الخدمي من خلال التفاعل والاحتكاك أكثر مع المواطنين فى الشارع مطالبا أعضاء امانة العمل الجماهيري بأن يكونوا قادرين على قضاء حوائج الناس من خلال إمكانيات الحزب المتوفرة.

واضاف “السعدونى” إن اهداف الحزب تستهدف كيفية التواجد بين المواطنين والقدرة على مساعدتهم و أن الحزب يتحرك بخطوات ثابته لدعم وتعزيز الشباب والمرأة وإعداد كوادر تخدم الوطن فى كافة المواقع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights