محافظاتمحليات

” بلدنا أحلى ” حملة أطلقها مجموعة شباب لتطوير قريتهم

كتبت: هالة سيف النصر

أطلق مجموعة شباب من (قرية الزهراء ) إحدى قرى محافظة الشرقية مركز الزقازيق، حملة لتطوير قريتهم وإظهارها جميلة بين القرى المجاورة من خلال مبادرة ” بلدنا أحلى “، حيث قام هؤلاء الشباب بالتعاون مع الوحدة المحلية برفع القمامه وتجميل مداخل قريتهم من خلال قص الأشجار وطلاء الحوائط ورسم رسومات تنم عن البهجه والسرور، وكذلك قاموا بطلاء أعمدة الإنارة وتنظيف الشوارع كما حددوا الجمعه من كل اسبوع ليكون يوم يتم فيه الإعتناء بمساجد القرية وقسموا أنفسهم مجموعات بحيث كل مجموعة تهتم بمسجد معين.

وقام أيضا هؤلاء الشباب بالتعاون مع مركز شباب القرية بتنظيم دورات رياضيه أسبوعيه من منطلق أن الرياضه هي بناء للجسم السليم.

وكذلك مسابقات فنية وأدبية ليشارك فيها أبناء القرية من كل الفئات العمرية تحفيزا لهم للإرتقاء بالمستوى الفكري والنفسي وإرساءا لقواعد الأدب والذوق الرفيع وبث روح المحبه والمشاركة فيما بينهم.

وأكد هؤلاء الشباب أن حملتهم التي أطلقوها ستظل ولن تتوقف قائلين أنهم سعداء جدا بتلك المبادرة وسيستمرون في خدمة قريتهم والإهتمام بها لتصبح نموذجا يحتذى به وسط القرى المجاورة ويصبحون هم مثالا للحماس والنشاط والشباب المحبي لبلدته

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights