حوادث

زوجة: “جوزي ولع فيا عشان رفضت اشتغل خدامة”..والزوج: “كذابة”

“ولع فيا علشان رفضت اشتغل خدامة في البيوت” بهذه الكلمات اعترفت ربة منزل لشقيقتها عن تفاصيل شروع زوجها في قتلها.

وقالت شقيقة المجني عليها أن زوج شقيقتها وراء الواقعة بسبب إدمانه للمخدرات ورفضه العمل، قطاع الأمن العام  بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث القاهرة والسويس ألقى القبض على المتهم،  ونفى الاتهامات الموجهة إليه، وقرر أنه كان خارج المنزل وعقب عودته: “أنا لقيت النار مولعة فيها مولعتش في حد.. دي كذابة”، و قررت المباحث عرضه على النيابة للتحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بالسويس أخطارًا من مستشفى العاشر من رمضان من نقطة مستشفى السويس العام، يفيد بوصول “إيمان حسن عبدالمنعم”، في العقد الثاني من العمر مصابة بجروح وكدمات وحروق بالجسد، وأن الحروق وصلت إلى 70%، وحالتها غير مستقرة.

انتقل فريق من ضباط المباحث إلى المستشفى وبمقابلة شقيقتها كشفت عن مفاجئة إن اختها المصابة أبلغتهم عقب خروجها من غرفة العناية المركزة بأن زوجها اعتدى عليها بالضرب وأشعل النار فيها، بعد فشله في إجبارها على العمل “خادمة”؛ لأنه يرفض العمل بسبب تعاطيه للمخدرات.

قبل مرور 24 ساعة نجح ضباط الأمن العام بالتنسيق مع مباحث القاهرة والسويس من القبض على المشكو في حقه.

ونفى المتهم واقعة حرق زوجته، قائلًا فى محضر الشرطة إنه كان خارج المنزل وعقب عودته فوجئ باشتعال النيران في زوجته، وردد في  أقواله: “أنا مولعتش في حد “، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights