الدليل التعليميمحليات

البرلمانية “عبير تقيبة ” تتفقد مدارس منيا القمح

كتبت: شيماء السيد خليل

قامت النائبة “عبير تقيبة” عضو مجلس النواب عن دائره منيا القمح، ومعها وفد من صندوق دعم وتمويل المشروعات ووفد من إدارة التربية والتعليم بزيارة إلى مدرستى ( الزهراء للصم والبكم و مدرسة الثانوية الزراعية)، وذلك من اجل العمل على تطوير منظومة التعليم بمنيا القمح من خلال دعم الجهات المعنيه بالوسائل التعليمية الحديثة.

وخلال زياره المدرسة الثانوية الصناعيه عبرت “تقيبة” عن حزنها الشديد علي حال المدرسة،والتى تعتبرها بمثابة ثروة مهدوره، قائله “لماذا لا يتم إستخدام طاقة الطلاب فى تصنيع أثاث كل ما يخص مؤسسات الدولة لتوفير الميزانية “، وأكدت على أن المعيار الاساسى لتقييم ما يستجد من وسائل تعليمية هو الاستخدام الامثل والفعال لها، ونتائجها على المستوى التحصيلى للطالب وإدراكه وفهمه لابعاد الموضوعات التطبيقية داخل المنهج الدراسى.

وتم الاتفاق على تزويد المدرسة الصناعية بكاميرات المراقبة الامنية نظرا لما بها من ورش تضم أجهزه بملايين الجنيهات، كما تم الاتفاق على دعم مدرسة فاطمة الزهراء باجهزه كمبيوتروشاشات ذكية لتطوير الخدمة التعليمية .

وأضافت “تقبية” ، إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تقييم وفاعلية دعم المعامل والورش الصناعية بالوسائل التعليمية الحديثة من خلال التأكد من انعكاسها على مستوى الخدمة التعليمية والإطمئنان لإستخدامها بشكل فاعل ومستمر في تناول المادة الدراسية.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights