حوادثسلايدر

اعترافات سيدة وصديقها قتلا سائق “توك توك”

انا دوري أن القتيل يطمن لينا يا باشا” بهذه الكلمات بدأت “وفاء. ظ”، 35 سنة، ربة منزل، أقوالها في الاتهام الموجه لها ولصديقها باستدراج سائق “توك توك” وقتله وسرقة الـ”توك توك” وبيعه  في كفر الزيات.

وأضافت المتهمة بأن صديقها طلب منها أن تشترك معه في سرقة الـ”توك توك” ودورها كان أن المجني عليه يطمن لهما وأنكرت المتهمة قتل المجني عليه، مؤكدة أن صديقها من قتل المجني عليه وكذلك باع الـ”توك توك”.

وكان قسم شرطة كفر الزيات في الغربية، تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة “محمد ياسر الفقي”، 24 عامًا، سائق “توك توك”، ومقيم بقرية الحوتة التابعة للمركز ذاته، نتيجة اعتداء مجهولين عليه بالأسلحة البيضاء، خلف شركة كهرباء كفر الزيات مهشم الوجه، وبه جروح طعنية متفرقة وبطيات ملابسه متعلقاته الشخصية عدا هاتفه المحمول.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الحادث، وهم كلٍ من: “م .م” 40 عامًا وسيدة تدعى “و. ظ”، 35 عامًا، وأن الدافع وراء القتل هو السرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالغربية تم ضبط المتهمين المذكورين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الحادث واتفاقهما على التخلص من المجني عليه وسرقة الـ”توك توك” وهاتفه المحمول، وتصرفا في المركبة بالبيع، وأرشدا عن المبلغ المالي والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights