سياسة

عضو مجلس النواب:الرئيس السيسي حقق إنجازا حقيقيا فى ملف الإسكان

أكد النائب أحمد على، عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حقق إنجازا حقيقيا فى ملف الإسكان، وهذا الأمر لا يستطيع أى أحد إنكاره على الإطلاق، بدليل حجم المشروعات السكنية الضخمة الموجهة لمحدودى الدخل، فهو أمر فى غاية الأهمية لتوفير حياة آدمية لهؤلاء المواطنين خصوصا أن عددا كبيرا منهم كان يعيش بمناطق عشوائية بها خطر على حياتهم.

وأضاف “علي” الي حديثه أن هذه المشاريع السكنية، تأتى حرصاً من الرئيس توفير مساكن ملائمة للمواطنين لاسيما محدودى الدخل، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من النجاح فى ملف السكن لاسيما مع الطفرة الموجودة بالمدن الجديدة خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن القضاء على العشوائيات إحدى الاستراتيجيات المهمة لمواجهة الإرهاب الأسود والتطرف الفكرى، فوجود الشباب فى بيئة أدمية تحصنهم من الجماعات الإرهابية، وتزيد من انتمائهم للوطن أيضا.

وصرح  الرئيس السيسى، خلال كلمة له بالجلسة الرئيسية بمؤتمر ميونيخ للأمن، أن مصر تحرص على التحلى بروح التسامح بين الناس وبعضها البعض، أكثر من إلقاء الخطب الدينية، فالمصرى المسلم يذهب إلى الكاتدرائية لتهنئة الأقباط بأعيادهم بكل سعادة، وأحرص على تحقيق ذلك والتوجيه به، وأتصور أن هذا سينتقل من مصر لباقى الدول الإسلامية خلال الفترة المقبلة، لكنه سيأخذ وقتا طويلا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights