حوادث

أوهمها بالحب وهتك عرضها وصورها بدون علمها.

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد عشر سنوات، لثبوت إدانته بهتك عرض فتاة قاصرة بالجيزة.

 بدأت الواقعة بعدما أوهم “محمد”، 30 سنة عاطل، “س”، 18 سنة، بالحب ونجح في التقرب منها في غياب الأهل، وعاشا معا قصة حب دامت أربع سنوات، عندما كانت المجني عليها تبلغ من العمر 14 سنة، وتمادت العلاقة ولكن كان التجاوز يبدأ من المتهم مستغلا بذلك صغر سنها وانصياعها لأوامره لتعلقها به، إلى أن استدرجها المتهم  إلى إحدى الشقق السكنية وحصر عنها ملابسها وكشف عن مواطن عفتها. ولم يكتف بذلك ولكنه تمادى معها وقام بتصوير فيديو لها من هاتفه دون علمها وكان مستغلا للعلاقة العاطفية التي تجمعهما معًا وانصاعت لرغباته مجبرة، وبعدما تمكن منها تركها وحيدة لتقوم بتأنيب نفسها على انصياعها لرغباته.

المجني عليها قررت الاعتراف لأسرتها عن هذه العلاقة، وذلك بعد صراع طويل بينها ونفسها، بسبب حالة تفكك أسري كانت تشهدها عائلتها، ولم تجد أحدًا من أهلها يروي عاطفتها المبكرة سوى اللجوء لعش الحب المزيف الذي أدى لوقوعها فريسة سهلة للمتهم.

أبلغت الأسرة المباحث وبالفعل أكدت التحريات أن المتهم ” محمد. ر. ع” (33 سنة) عاطل، استدرج المجني عليها مستغلاً حبها إليه إلى إحدى الشقق السكنية بالجيزة، وتعدى عليها جسديًا وسجل مقطع فيديو لها دون علمها.

وجرى ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات وإحالة القضية لمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم، التي أصدرت حكمها السابق برئاسة المستشار عصام الدين أحمد، وعضوية المستشارين السعيد محمود إبراهيم ، و محمد سالمان سالم، وأمانة سر أيمن عثمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights