دنيا ودين

بالصور تكريم حفظه القرآن الكريم بمسابقة مركز شباب الجوسق

كتب : منصور عبد المنعم

أقيم بالأمس حفل توزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم بقرية الجوسق التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية ، الذي نظمه مركز شباب الجوسق بتعاون مع شباب من أجل التنمية وأقيم الحفل بمركز شباب الجوسق.

شهد الحفل حضور كبير من قبل اهالي المتسابقين واهالي القرية والمهتمين بالشأن العام بالقرية .

كما حضر الدكتور أحمد انور شاهين وأكد خلال كلمته علي فضل القرآن الكريم علي المسلم ، وأثنا علي الحضور والمنظمين .

واكد الكابتن عبد الرحمن نيدة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجوسق علي ضرورة الاشتراك في مركز الشباب للأسرة كاملة من رب أسرة وزوجة وأبناء .

وأوضح رئيس مجلس الإدارة: أن مركز الشباب ليس كرة قدم فقط ولكنه ثقافي واجتماعي وديني فلابد من توزيع الأنشطة بالتساوي.

وقال جمال عبد المنعم أمين الصندوق أن المسابقة هي الاولي التي ينظمها مركز شباب الجوسق بتعاون مع شباب من اجل التنمية بالجوسق ورصد عدد المشاركين والية أختيار المراكز الاولي للمتسابقين .

وأكدت مروة شحاتة مدير مركز الشاب علي مركز الشباب مفتوحة للجميع لانه ملك لكل أبناء الجوسق .

وقال أحمد رجب أحد الاعضاء البارزين في مبادرة شباب من اجل التنمية أن المجموعة تضم الشباب والفتيات الذين يمتلكونا وعي وفكر وحب لهذا البلد .

واكد حمادة السيد عضو بالمبادرة علي أن لديهم الكثير من الأفكار التي تساهم في نشر الوعي داخل القرية .

وقال حماده رجب عضو المبادرة  أن شباب من اجل التنمية قام بعمل دورة إسعافات أولية ودورة في التنمية البشرية وكل ذلك من خلال مركز شباب الجوسق وإدارته الجديدة التي لم تتأخر عن دعمنا في شيء .

وأضاف محمود سليمان عضو شباب من أجل التنمية أن هدفنا المساهمة في تنمية القرية بالعلم والعمل والتوعية

الجدير بالذكر أن مسابقة القرأن الكريم قامت بالجهود الذاتية من أهالي الجوسق وكل الجوائز العينية والمادية تبرع بها اهل الخير كما تبرع فاعل خير بالبطاطين والمفارش صدقة علي روح والديه .

ويشار إلي أن أشتراك المسابقة 15 جنيهاً هو عبارة عن أشتراك عضوية بمبلغ 5 جنية وكارنية مبلغ 10 جنيه ولم تدرج مبالغ الأشتراكات في الجوائز ،لان من ضمن شروط الإشتراك في المسابقة أن يكون المشترك عضو بمركز شباب الجوسق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights