عربي وعالمي

” إصابات في ضاحية بيروت الجنوبية بعد سقوط طائرة إسرائيلية وإسرائيل ترد لاتعليق!! “

 

كتب: رغدة سعيد

 

اليوم الأحد الموافق 25-8-2019 وقع انفجار هزَّ الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت وجاء ذلك نتيجة سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وتحطم طائرة أخرى.

 

وصرح مسؤول بحزب الله لوكالة “رويترز” إن طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت التي يسيطر عليها حزب الله المدعوم من إيران كما انفجرت طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض اليوم الأحد.

 

وأضاف المسؤول أن الطائرة المسيرة الثانية سببت أضراراً لدى تحطمها في أحد أحياء الضواحي الجنوبية قرب المركز الإعلامي لحزب الله، فيما تحدثت وسائل إعلام عن غارات إسرائيلية وهمية في أجواء بيروت، وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى تحليق مكثف لطائرات إسرائيلية فوق العاصمة بيروت، فيما أفادت بإصابة 3 أشخاص بجروح طفيفة داخل مركز حزب الله الإعلامي بسبب شظايا نتجت عن انفجار الطائرة الإسرائيلية مسيرة فجر اليوم.

 

ووصف عفيف ما حصل بـ”الانفجار الحقيقي”.

كما أوضح أن “طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها” لافتاً إلى أن الحزب سيعلن عن رد قاس عند الخامسة من عصر اليوم الأحد في كلمة الأمين العام للحزب في بلدة العين.

 

وجاء رد إسرائيل ب لا تعليق

وقال الجيش الإسرائيلي إنه لا يعلق على تقارير خارجية.

 

ونقلت “رويترز” عن سكان في الضاحية الجنوبية قولهم إنهم سمعوا صوت انفجار. وقال شاهد إن الجيش أغلق الشوارع في أحد الأحياء حيث اشتعل حريق. ولم تتوفر معلومات أخرى على الفور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights