أحزاب ونوابسياسة

بالصور..مستقبل وطن يكرم أسر الشهداء والمتفوقين والمحالين للمعاش بههيا

 

كتب : عماد الشويخ 

كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية أسر شهداء العمليات العسكريه على أرض سيناء الحبيبه و٦ أكتوبر ٧٣ والمحالين للمعاش والمتفوقين بمراحل التعليم المختلفة بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ ماليه أقيمت الاحتفالية بمدرسه المهدية الجديدة الابتدائية بقريه المهديه بحضور د حاتم عبدالعزيز امين الشئون المالية والا درايه بحزب مستقبل وطن  المستشار ابراهيم صالح امين الحزب بههيا وعبد العاطى محمد أمين الإعلام بالحزب وجمع غفير من الطلاب واسرهَ كما شمل الحزب بسلمه محمود حسن بطله العالم في لعبه الكاراتيه والتي أقيمت في شيلي.

 

قال الدكتور حاتم عبد العزيز: ان تكريم أسر الشهداء جاء من باب رد الجميل للشهداء الذين صحوا بدما ئهم الذكيه في سبيل الحافظ على أمن. استقرار الوطن وان ذلك اقل ما يقدم لأسر الأبطال كما أن تكريم المتفوقين بمختلف المراحل يأتي من باب تحفيزهم على مواصلة التفوق الي جانب تكريم النحالين للمعاش والذين اعطوا سنوات من عمرهم وافنوها في خدمة بلدهم.

 

قال المستشار ابراهيم صالح امين الحزب بههيا ان الحزب يواصل جولاته لتكريم أسر الشهداء والمتفوقين وممن حققوا بطولات رياضيه ورفعوا اسم مصر في المحافل الدوليه كما أن هذا التكريم رساله للاخرين من أبنائنا الطلاب ليسجلوا أسمائهم بحروف من منور في سجل التفوق .

 

قال عبد العاطى محمد أمين الإعلام بالحزب ان التكريم يأتي تتويج لرحله عطاء للمكرمين كما أنه يمثل رد للجميل لتلك النماذج الطيبه التي حققت كل الخير في كافة المجالات وان المكرمين منارات في بلدهم  اعرب المكرمين عن خالص تقديرهم لحزب مستقبل وطن الذين يشاركهم افراحهم بصفه مستمره ويدفعهم الي المزيد من العطاء.

 

أشاد عبد الله الانوار عضو مجلس الشورى السابع بانحازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والإستقرار الذي تعيشه البلاد وان ابناء الوطن لم ينجروا  وراء الشعارات الكدابه  التي دمرت بلاد شقيقه وكل الشكر للقيادة السياسية التي تصنع معجزات تاريخية ولابد لأبناء الوطن للحفاظ على وطنهم الغالي  وكل الشكر لحزب مستقبل وطن  صاحب الانجازات واتمنى من باقي الأحزاب ان تسير علي دربه.

وشهد الحفل عرض كارتيه للناشئين أثار إعجاب الحضور، حيث قام اللاعبين بتقديم عروض مختلفه في لعبة الكارتية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights