منوعات

توصيات الاجتماع الطارئ لأندية الشرقية

كتب: هلال زايد

عقد رؤساء أندية القسم الثالث والرابع بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، اجتماعاً ظهر اليوم، وذلك بمقر نادي الشرقية.

وجاء هذة الاجتماع لمناقشة القرارات الأخيرة التي اتخذتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، والمتعلقة بالصعود والهبوط في القسمين الثالث والرابع.

وأسفر الاجتماع عن عدة توصيات هامة وهي :

_ تم الموافقة بالإجماع مقاطعة كافة المسابقات الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

_ مباريات باكر في الكأس سيتواجد كل فريقان بأرض الملعب والامتناع عن اللعب طبقاً لقرار المقاطعة.

_ مناشدة نادي غزل بورسعيد اتخاذ موقف متضامن مع الغالبية من أندية الجمعية العمومية، حيث مقرراً أن يلاقي نادي ديرب نجم الذي أقر بالمقاطعة، وكذلك ناديي بروسيا ومركز شباب أبوحماد وموقف الأخير واضح بالمقاطعة.

_ تذكية وتفويض محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، بالتفاوض مع اللجنة الخماسية، ونثمن مساعيه لاستعادة الحق والحفاظ على كرامة الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية، والدكتور يوسف العوضي رئيس نادي أبوكبير، وحموده محمد حموده رئيس نادي بلبيس، ومحمد شرف رئيس مركز شباب ديرب نجم، واللواء إبراهيم فلاح رئيس نادي ديرب نجم، والمستشار محمد عبدالسلام رئيس نادي فاقوس، واللواء محمد الرفاعي رئيس مركز شباب فاقوس، مع موافقة باقي الأندية على أي توصيات تخرج من الاجتماع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights