عربي وعالمي

لأول مرة عروس تفرض مبلغ كرسوم دخول علي المدعوين لزفافها

كتبت : بسنت حسام

 

في خطوة غريبة أثارت الكثير من الجدل، قررت عروس بريطانية، استعادة كل الأموال التي أنفقتها على حفل الزفاف، ولجأت إلى طريقة غريبة، وهي فرض رسوم دخول على المدعوين، لحضور حفل الزفاف، حسب صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية.
ونشرت إحدى المدعوات الواقعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن ابنة عمها، تفرض على الأشخاص رسوم دخول بقيمة 50 دولار للحضور، ما يعادل 800 جنيه مصري تقريبا.
وقالت المدعوة، إن العروس هي من ابتكرت فكرة الرسوم للدخول إلى الحفل في دعوة الزفاف، وخصصت حساب على إحدى الخدمات البنكية، كي يتمكن الضيوف من إرسال المال إليها، قبل الزفاف، وتدون أسماء الأشخاص الذين دفعوا، ومن ثم ترسل إليهم الدعوة كي يتمكنوا من الدخول إلى حفل الزفاف.
ولجأت العروس، إلى هذه الطريقة، من أجل راحة المدعوين بدلًا من أن يقفوا في طابور أمام مكان الحفل، لدفع المال وتسجيل الدخول، فكل ما على المدعو، هو إظهار بطاقة الحضور لشخص مختص أمام القاعة.
وقالت المدعوة، إنها طالبة، لذلك فهي لا تستطيع تحمل مثل هذا البند من النفقات، وهو ما يمكن أن يمنعها من حضور هذا الزفاف، وتابعت: “بمجرد أن قرأت هذا، صدمت، لكنها (العروس) بررت موقفها بأنها تريد الحصول على المال الذي أنفقته في يوم عرسها”.
وأضافت: “أخبرتها أنني لن أقدر على المجيء، لأن طلب رسوم من المدعوين أمر شائن، وأتمنى لها التوفيق في زفافها، رغم أن والداي عرضا الدفع مقابل دخولي، لكنني رفضت”.

 

 

 

“إبراز رشاقتها”.. السر وراء ظهور رانيا يوسف بهذة الفساتين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights