أخبارسلايدر

بالصور..استمرار حملة حي ثان الزقازيق حتى فجر اليوم الجمعة للتأكد من غلق المقاهي

د. محمد الجريتلي

استمرت حملات حي ثان الزقازيق التفرقة في نطاقات الحي المختلفة للتأكد من إلتزام أصحاب المقاهي والمحلات وقاعات الأفراح بالقرارات الصادرة ضد التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

قادت هذه الحملات ثناء فوزي رئيسة الحي بمشاركة قسم الإشغالات برئاسة سعد عبده وعدد من موظفي الحي بالتعاون مع شرطة المرافق.

بدأت حملات الحي منذ صباح أمس الخميس وحتي فجر اليوم الجمعة منقسمة إلى جولتين جاءت الأولى الأولى صباحية وامتد لمساء الخميس على مناطق فلل الجامعة والقومية وشوارع طلبة عويضة وأحمد إسماعيل ومجمع المصالح ثم شارع ترعة القنايات.

أما الجولة الثانية بدأت من منتصف ليل الخميس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على منطقة حسن صالح ووادي النيل ومساكن الجوازات بالزراعة والجومباز والكوبر ي الجديد.

وأكدت رئيسة الحي أنه تم إغلاق العشرات من المقاهي والمحال التجارية والتنبيه في حال مخالفتهم لاجراءات الدولة الاستثنائية ضد وباء كورونا سيتعرضون للمسائلة القانونية.

كما أكدت رئيسة الحي على استمرار الحملات طوال الفترة المقبلة لتنفيذ القانون حفاظا على أرواح المواطنين خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وناشدت المواطنين بمساعدة الدولة في القضاء على هذا الوباء الخطير وذلك من خلال اتباع الإجراءات والتعليمات الخاصة بهذا الشأن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights