أخبارسلايدر

أخر ما كتبه الصحفي محمود رياض قبل وفاته بكورونا عبر صفحته علي “الفيس بوك”

 

 

“يا أحبابى وأصحابى، ماحدش يتصل أنا مش قادر أرد، كل اللي بيعزنى يدعي لي”.كانت هذه أخر كلمات الزميل الصحفي محمود رياض علي صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

غيب الموت الزميل الصحفي محمود رياض، إثر إصابته بفيروس كورونا ليكون أول حالة وفاة بالفيروس المستجد بين أعضاء نقابة الصحفيين حيث كان الزميل يعمل رئيساً لقسم الرياضة بجريدة الخميس قبل غلقها.

 

يذكر أن الزميل محمود رياض أصيب منذ 3 أسابيع بالفيروس، وبعدما أجرى التحليل الأول والثانى لم تظهر أعراض الفيروس، حتى تدهورت حالته الصحية وجاءت نتيجة آخرعينة إيجابية.

وتم حجز الزميل عقب إصابته بالفيروس فى مستشفى العزل بالعجوزة وزوجته وأولاده محتجزين أيضا فى العزل.

 

وفي نفس السياق نعى الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس لجنتي الرعاية الاجتماعية والصحية، ببالغ الحزن والأسى، رحيل الزميل محمود رياض، الذي وافته المنية اليوم.

 

وقال عبدالمجيد، إن الزميل الراحل، شعر بأعراض الإصابة بكورونا، وتم التواصل من خلال رئيس لجنة الرعاية ونقيب الصحفيين  ضياء رشوان مع غرفة مجلس الوزراء، وتم احتجازه بمستشفى حميات أمبابة، مشيرا إلى أنه خلال فترة الاحتجاز بمستشفى حميات إمبابة، أجريت له ثلاث مسحات، الأولى والثانية، لم تظهر إذا كانت سلبي أو إيجابي، والمسحة الثالثة أظهرت ايجابية الإصابة، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة حيث وضع على جهاز تنفس.

 

وتابع عبدالمجيد:”خلال الأسبوع الماضي قمت بالتواصل مع الجهات الرسمية، لإجراء مسحات لأسرته، وشقيقه عباس المخالط له في التنقلات، وللأسف أظهرت المسحات إصابة ثلاثة من أطفاله الأربعة.

وشدد عبدالمجيد على أن لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية، تتواصل بشكل لحظي، لمتابعة حالة الابناء، ودعم أسرته”.

 

وذكر أيمن عبدالمجيد، أن الزميل الراحل هو الحالة الإيجابية الوحيدة التي ظهرت بين الصحفيين، وستعلن اللجنة بيانها الثالث بشأن ما تم مع حالات الاشتباه الآخرى.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights