حوادث

التفاصيل الكاملة لمجزرة القليوبية طعن والدته وقتل صديق عمره

سادت حالة من الحزن على أهالي قرية السيفا بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، بعد واقعة اعتداء “مريض نفسي”، بسكين على 6 أشخاص، ما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 4 آخرين، بينهم 2 من أقاربه.

قال محمود سامي أحد أهالي القرية حديثه “يوم أسود على أهالي القرية” ، مشيرًا إلى أن القرية فقدت خيرة شبابها في هذا الحادث الأليم وهو ضياء السيد عبدالعظيم 22 عامًا طالب بكلية طب، وكان متبقي له شهر واحد فقط على التخرج، موضحًا أن المتهم كان صديقًا للمجني عليه.

وتابع وأن المتهم أصاب والدته أيضًا في الحادث، وبعد إصابته لها خرج يهرول إلى الشارع، وأصاب باقي المجني عليهم بطعنات متفرقة بالجسد، ومن بين المصابين محمد عبدالعليم أحمد، إمام مسجد بالقرية.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعاني من مرض نفسي منذ فترة، وسبق وأن شوهد يمشي في الشارع ويهذي بكلام غير مفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

كان قد تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ، العميد تامر موسى باعتداء مريض نفسي على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل مدير الأمن القليوبية إلى المستشفى لتفقد حالة المصابين، وأمر بتوفير الرعايه الطبية لهم، فيما جرى القبض على المتهم والسيطرة عليه.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights